الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

بالإجماع وبالتزكية  اختيار سلطنة عمان رئيسا للمنتدى الكشفي العربي للشباب

 

محمد زكي

توجه من القاهرة الي  سلطنة عُمان  وفد مصري حيث استضافت السلطنة  المنتدى الكشفي الثالث. وبمشاركة مصر تم اختيار سلطنة عمان   بالإجماع وبالتزكية رئيسا للمنتدى الكشفي العربي الثالث للشباب   خلال  اجتماعاته  التي عقدت  تحت شعار “الشباب الكشفي والمسؤولية الاجتماعية” .

ممثلا  لسلطنة عمان   أصبح ناصر بن حميد الهنائي رئيسا للمنتدى فيما فاز بمنصب نائب رئيس المنتدى الليبي أمير محمد الشرقاوي وفاز بمنصب مقرر المنتدى صلاح الدين بركات من الجزائر.

ويهدف المنتدى الكشفي إلى تعزيز وعى الشباب في الدول العربية بمسؤولياتهم ودورهم في بناء مجتمعاتهم وتكوين أجيال من القيادات الشابة المؤهلة عبر توفير المساحة الكافية لمشاركتهم في صنع القرار الكشفي على أعلى مستوى في الإقليم العربي واستكشاف سبل تعزيز دور الشباب الكشفي العربي في إطار الحركة الكشفية العالمية.

شارك في المنتدى 70 من القادة الشباب العرب تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 26 عاما كممثلين رسميين من الجمعيات الكشفية العربية من مصر و سلطنة عُمان و الأردن والإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا وفلسطين وقطر والكويت ولبنان وليبيا و والمغرب وموريتانيا واليمن إلى جانب مشاركين من شباب  السلطنة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك