الإثنين - الموافق 26 يوليو 2021م

بأكثر من 7000 مستفيد .. مؤسسة إستجابة تختتم مشروع توزيع 1287سلة غذائية بمحافظات (مأرب – تعز – عدن – صنعاء – حضرموت)

اليمن – خاص – متابعة / محمد زكى

بتمويل كريم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي اختتمت مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية يوم الإثنين 17/ إبريل 2021م مشروع توزيع 1287 سلة غذائية متكاملة بمحافظات مأرب وتعز وعدن وصنعاء ومديرية الحامي بحضرموت.

المشروع يأتي بتمويل كريم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

ويهدف المشروع إلى إغاثة النازحين المتضررين من الصراع والأسر المستضعفة والفقيرة في ظل معاناة الأسر خصوصا مع تفاقم وارتفاع أسعار المواد الغذائية بشكل كبير.

من جهته قال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الاستاذ عبدالرحمن العون أن هذه المساعدات تأتي لمساعدة الأسر المستضعفة والنازحة خصوصا ونحن في شهر رمضان الكريم حيث أن معظم هذه الأسر لا تستطيع أن تلبي حاجتها من الغذاء بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة باليمن.

مؤكدا في الوقت ذاته حرص جمعية الهلال الكويتي للوقوف إلى جانب أشقائنا في اليمن والتخفيف من معاناة الأسر وتقديم ما يمكن تقديمه للمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر خصوصا في شهر رمضان الكريم وقد سبق وأن قدما 15 الف كرتون تمر مع دخول الشهر الفضيل.

وفي التدشين أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة إستجابة المهندس طارق لكمان بجهود دولة الكويت الشقيقة وكذا بالدعم المتواصل التي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الكويتي في هذا المجال داعيا إلى تقديم المزيد من الدعم لتلبية احتياجات النازحين في مختلف المجالات، شاكرا جمعية الهلال الكويتي وكل القائمين عليها على دعمها المتواصل في شتى المجالات.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك