السبت - الموافق 07 ديسمبر 2019م

اوركيديا تطرح اول قطرة مضاد حيوي والتهابات للعين بدون مادة حافظة

محمد زكى
على مدار 3 أيام وبحضور 500 طبيب – الإعلان عن أحدث تكنولوجيا تصنيع قطرات عيون بمؤتمر الجمعية المصرية لزراعة العدسات وتصحيح الإبصار – اوركيديا تطرح اول قطرة مضاد حيوي والتهابات للعين بدون مادة حافظة

حيث اختتمت الجمعية المصرية لزراعة العدسات وجراحات تصحيح الإبصار، مؤتمرها الذي اقيم بمكتبة الاسكندرية على مدار يومين، بمشاركة نحو 500 طبيب من أطباء طب وجراحة العيون بمصر، برئاسة كلا من د.حسين على حسين، ود. طارق عبد الرازق.

وشاركت أوركيديا للصناعات الدوائية، إحدى الشركات المصرية الرائدة في تصنيع قطرات العيون، خلال المؤتمر بالإعلان عن اول قطرة في مصر كمضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات بدون مادة حافظة “فورتيموكس بلس”. 

وقالت الدكتورة شيماء صبري، مديرة المكتب العلمي والتسويق لشركة اوركيديا للصناعات الدوائية، إنه تم خلال المؤتمر  تقديم قطرة طبية مصنعة باحدث طرق التصنيع بدون مادة حافظة  تستخدم لعلاج الالتهابات البكتيرية التى تصيب العين من الميكروبات الدقيقة وايضا بعد العمليات الجراحية كتصحيح الابصار والمياه البيضاء وزراعة القرنية.

وأشارت إلى أن القطرة الجديدة ضمن توجه الشركة لإنتاج قطرات بدون مواد حافظة، حفاظاً على سلامة العين من مخاطر استخدام المادة الحافظة واثارها السيئة على قرنية العين.

وأكد الدكتور ، رئيس مجلس إدارة شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، أن توجه الشركة خلال الفترة الحالية هو تقديم احدث الادوية في مجال طب وجراحة العيون، مما يعود بالنفع على المريض المصري ويحقق له أعلى درجات الأمان الطبي على المدى البعيد.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك