الإثنين - الموافق 12 أبريل 2021م

الوطنية للإعلام توافق على ندب الإعلامي محمد ناقد ندبا كاملا للعمل كمستشارا إعلامي لصندوق تطوير التعليم بالوزراء

محمد زكى

وافقت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، على ندب الإعلامي محمد ناقد، ندبا كاملا للعمل كمستشار إعلامي لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

ومن جانبه، أعرب الإعلامي محمد ناقد عن سعادته بالتفرغ للعمل كمستشار إعلامي لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، خاصة بعد ما حققه المكتب الإعلامي خلال العام الماضي من نجاحات في ظل عملهم بنظام “الندب الجزئي”، وتمثل عمل المكتب الإعلامي في توعية المواطنين عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية بدور ونشاط الصندوق سواء علي مستوي التعليم العام أو التعليم الفني ودور المجمعات التكنولوجية في خلق جيل مهني متدرب علي أحدث تكنولوجيا المعلومات وفي جميع التخصصات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف أنه سوف يستثمر تفرغه بشكل كامل للعمل بالصندوق في استمرار تحقيق الهدف من توليه هذا المنصب، وتوسيع النشاط الإعلامي للصندوق، وتواصله مع كافة وسائل الإعلام محليا ودوليا خاصة في ظل اعتماد الصندوق على التعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الدولية، ليكون ذلك التواصل مثمرا لتحقيق نجاحات على المستوى الخارجي.

ووجه “ناقد” الشكر للقائمين على الصندوق لثقتهم في التجديد له، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم، مشيراً إلى أن لديه خطة طموحة سيحاول من خلالها تسليط الضوء على المزيد مشروعات صندوق تطوير التعليم وإمداد وسائل الإعلام بالمعلومات اللازمة عن نشاط الصندوق .

جدير بالذكر أن صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، يترأس مجلس إدارته المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ويشرف على إدارته د. عبد الوهاب الغندور، ويضم فى عضويته وزراء التخطيط، والمالية، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، والتعاون، والاتصالات، والصناعة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك