الخميس - الموافق 11 أغسطس 2022م

النيابة العامة البحرينية تحيل الشهيرة ريتاج الكويتية إلى المحاكمة بتُهمة نشر فيديو فاضح

محمد زكى

صرّح رئيس نيابة محافظة العاصمة البحرينية المنامة بأن النيابة العامة أجرت تحقيقاتها في واقعة انتشار مقطع فيديو تظهر خلاله فتاة خليجية في وضع مخلٍ بالآداب العامة.

وأشار رئيس نيابة محافظة العاصمة إلى أن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها فور ورود البلاغ، حيث استجوبت المتهمة التي نشرت المقطع المصوّر، والتي اعترفت بنشره.

وكشف أن النيابة أمرت بإحالتها هي ومتهم آخر إلى المحكمة الصغرى الجنائية بتهم إساءة استعمال أجهزة المواصلات السلكية واللاسلكية، والإتيان بفعل منافٍ للحشمة، والاستيراد بقصد الاستغلال لأغراض مخلّة بالآداب العامة.

وكانت حسابات فنية على شبكات التواصل الاجتماعي قد ذكرت أن المرأة التي ألقت السلطات البحرينية القبض عليها، هي ريتاج الكويتية، بعدما أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” أنه “تعقيباً على مقطع مصوّر متداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن أعمالاً منافية للآداب العامة (مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب): التحريات تسفر عن القبض على امرأة (45 عاماً) بعد تحديد هويتها وتورطها بارتكاب أعمال مخالفة للقانون، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالتها الى النيابة العامة”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك