الأربعاء - الموافق 24 يوليو 2019م

الموقع الرسمى للكاف يبرز فوز الثلاثي الإفريقي محمد صلاح ،ساديو مانيه و أوباميانج بالحذاء الذهبي للدورى الانجليزى.

كتب: مصطفى عبدالناصر

أبرز الموقع الرسمى للكاف اليوم فوز الثلاثي الإفريقي وفى مقدمتهم الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول و زميله السنغالى ساديو مانيه و أوباميانج نجم منتخب الجابون بالحذاء الذهبي للدورى الانجليزى، بعد انتهاء سباق التتويج بلقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بتساويهم برصيد 22 هدفاً لكلا منهم في موسم الدوري الممتاز.

ويذكر أن صلاح فاز بالجائزة للموسم الثانى على التوالي حيث سجل صلاح 32 هدفاً في الدوري الموسم الماضي وهو الرقم القياسي في موسم الدوري الممتاز الذي يضم 38 مباراة.

كما أوضح الموقع تصريحات أوباميانج الذى بدا سعيداً بكونه واحد من الثلاثي الإفريقي الفائز، وقال لـBBC “أتقاسم هذه الجائزة مع لاعبين أحبهما، لاعبان عظيمان وإفريقيان. نحن نمثل إفريقيا وهذا رائع. أنا سعيد لأنني فزت ولأنني تقاسمت الجائزة مع شخصين أحبهما. رفاقي كانوا يعرفون عن الحذاء الذهبي، أنا لم أقل شيئاً. لم أرغب أن يقوموا بالتركيز علي فقط. أنا مجرد لاعب بالفريق”.

بالنسبة لمدرب ليفربول يورجن كلوب كان راضياً بمعرفة أنه لعب دوراً في مسيرة الثلاثي الفائز بالحذاء الذهبي هذا الموسم، بعدما ضم أوباميانج من سانت إتيان في 2013 حين كان مدرباً لدورتموند.
وقال كلوب الذي تلقى صدمة خسارة اللقب في اليوم الأخير بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي “أوبا أيضاً؟ هل هناك ثلاثة أحذية؟ هذا جيد. كلهم لاعبون لي”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك