الثلاثاء - الموافق 25 يناير 2022م

المطرب محمد صلاح يطرح ألبومه وكليبه الجديد فى عيد ميلاده

متابعة :- محمد زكي
أعلن المطرب محمد صلاح على أنه سيبدأ في إنطلاق أول أعماله الغنائية خلال الفترة القادمة  من إنتاج وتسويق شركة EWE للإنتاج الفني ، وأن يكون عرض كليب أغانيه متزامنًا مع عيد ميلاده خلال شهر أكتوبر .

وقال المطرب محمد صلاح أنه أنتهى من تسجيل أول ألبوماته الغنائيه وأنها بداية له لتعارفه على جمهور أكبر في مصر والوطن العربي ، خاصة ً أنه معروف بإقليم الصعيد .
 كما صرح صلاح قائلا ً : أنه تعاون في الألبوم الأول له بالساحة الفنية مع نخبه من ألمع المؤلفين والملحنين والموزعين ،و العازفين فى مصر والوطن العربى .
 كما ذكر أنه أهتم أن يقدم أشكال جديده في الموسيقى والمواضيع ، واستعان بموسيقيين في التسجيلات مثل د .مصطفى أصلان .. محمود سرور .. وعيادى .. شريف فهمى .. هشام النبوى .. د .محمد عاطف ،، شريف عزت .. هانى البدرى ،، كورال أطفال عصام الشاذلى ، وتم التسجيل بإستديو سيشن ، مع مهندس الصوت ماهر صلاح.
كما أكد صلاح أنه أنتهى في أول تجربة من تصوير الكليب الخاص به مع المخرج إسلام الفولي ،  وأنه استعان بأحدث طرق للتصوير في الوقت الحالي .
 وأضاف صلاح أنه يتمنى أن يكون من أقوى الأعمال فى هذه الفتره ، وأن يقدم دائمًا كل ما هو جديد ومفيد للمستمعين ، وأن يرتقى بالفن وبالزوق العام و في كل المجالات وأن تكون مصر رائده فى كل المجالات وأن يعم الأمن والسلام أرض الوطن .

 

المطرب محمد صلاح المطرب محمد صلاح1

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك