الثلاثاء - الموافق 03 أغسطس 2021م

المصفـــوفــة الكـــونيــة وسر الـــرقم “3” بقلـــم الأديب المصــــرى د. طـارق رضــوان جمعــه

المقدمة:
صنف تسلا ، عالم فيزيائي ومخترع مشهور، الأرقام إلى نوعين : أرقام فيزيائية تصف العالم المادى وأرقام غير فيزيائية. يقول تسلا : إذا كنت تريد العثور على اسرار الكون فكر في الطاقة والتردد والإهتزاز. وكنت قد بسطت فكرة علم الرقام والطاقة الكونية فى المقال السابق عن الأرقام من واحد لخمسة. واليوم نُكمل باقى الأرقام من ستة إلى تسعة.
المحتويات:
1- سر تكرار العدد6
2- سر تكرار العدد 7
3- سر تكرار العدد 8
4- سر تكرار العدد 9
5- الأرقام الفيزيائية
6- 38 حقيقة تدعوك لدراسة علوم الأرقام وتستحق التأمل
7- المراجع
تكرار الرقم (6): يشير إلى أن الرغبات المادية تطغي على الرغبات النفسية و الروحية لديك الآن. قم بإعادة تقييم ما تعتقد بأنك تريده. فالبساطة هي مفتاح الحلول. وهي سنة التمام والجمال والتناسق والعطاء والسعي وراء الكمال. ورقم 6 يتيح للإنسان تمضية وقت اكثر مع عائلته أو مع من يخصه و يربطه به علاقة، و ستجد نفسك تستهويك الأعمال المتصلة بالعلاقات الإنسانية ومساعدة الآخرين وستقابل الكثيرممن يريدون مساعدتك بأي شكل.
يعطي الرقم 6 معنى الرعاية والإحسان والحماية والشفاء والإقتصاد ومحبة المنزل والعائلة والتضحية والتوازن. ستشعر هذا العام انك اسطورة في التفكير والتخطيط السليم والإبداع و غالبا ما يتم استدعاءك للبت بالنزاعات. ستأتيك مساعدات كثيرة هذا العام. يرتبط الرقم 6 بكوكب الزهرة و يوم الجمعة و اللون النيلي و ايضاً الأخضر. أسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 6 هي الرزاق ، الخالق، العلي ، الخبير
تكرار الرقم (7): يشير إلى إهتمامك بالعالم المادي كثيرا هذه اللحظة، أنت تبذل الكثير من المجهود لتسيطر على أمور حياتك المادية. حرر نفسك من العالم المادي وتوكل على الله. هي سنة التساؤلات أين و متى و لماذا و إلى أين؟
سنة الفهم و البحث عن الحقيقة و الغوص في أعماق الشيء. سنة التساؤلات الكبيرة حول ماهية حياتنا، ضعفنا، قوتنا، ايجابياتنا ، سيئاتنا سنة لمقابلة الضمير، ضمير كل منا للقاء الخالق. فالسبعة تربط العالم المادي بالروحي، و يتناغم مع ذبذبات او طاقات الوعي الكوني والاستنارة الروحية و التطور الروحي و معرفة الذات و الحكمة و الحدس و العلوم الفلسفية و الخيمياء و المعرفة.
فالسبعة يربط العالم المادي بالروحي، و يتناغم مع ذبذبات او طاقات الوعي الكوني والاستنارة الروحية و التطور الروحي و معرفة الذات و الحكمة و الحدس و العلوم الفلسفية و الكيمياء و المعرفة.
فالأشياء التي كنت تخطط لها في السنوات السابقة حان الآن وقت تجليها و اظهارها مثل ما تم خلق السماوات والأرض في ستة ايام و في اليوم السابع تم بث الحياة فيها. يرتبط هذا الرقم بكوكب نبتون و يوم السبت و اللون البنفسجي و الرمادي.أسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 7 هي:المصور ، العظيم ، المجيد ، الوكيل ،القادر ،القابض.
تكرار الرقم (8): هو إشارة إلى أن هناك طاقة جميلة ومريحة تحيط بك، هذه إشارة إلى وجود وفرة في حياتك، سواء وفرة من المال أو من الأصدقاء أو حتى العائلة. فهي سنة القوة و الوفرة .
يرمز هذا الرقم للثقة و الإستقرار و الإنسجام و يسمى برقم العدالة لأنه بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية و هذا يعني ان الإدراك الحسي و التفاهم سوف يرتفع لديك هذا العام. انها سنة جيدة للإستثمارات ، للعقارات، للعقود و للأعمال التي تعود علينا بنجاح مادي.
يجب ان تعلم ان الرقم 8 يرمز إلى الأعمال والنجاحات والثروات و يرجع ذلك إلى ان الرقم 8 يمثل الإستمرار والتكرار والدورات وتشكل هذه العناصر جميعها عوامل النجاح لأن النجاح يتطلب بكل بساطة التصميم الدؤوب و الاستمرار المستمر. ويرتبط هذا الرقم بكوكب زحل و بيوم الاحد و باللون الفضي. اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 8 هي: المحصي ، العزيز، الشكور، المقدم ، النور.
تكرار الرقم (9): هذا الرقم يشير إلى الإتمام و الإكتمال . يجب أن تمضي في الحياة و تتعلم الدروس الجديدة و لا تكتفي بالدروس القديمة. هي سنة التساؤلات أين و متى و لماذا و إلى أين؟ سنة الفهم و البحث عن الحقيقة و الغوص في أعماق الشيء.
سنة التساؤلات الكبيرة حول ماهية حياتنا، ضعفنا، قوتنا، ايجابياتنا ، سيئاتنا سنة لمقابلة الضمير، ضمير كل منا للقاء الخالق. فالأشياء التي كنت تخطط لها في السنوات السابقة حان الآن وقت تجليها و اظهارها مثل ما تم خلق السماوات والأرض في ستة ايام و في اليوم السابع تم بث الحياة فيها.
يرتبط هذا الرقم بكوكب نبتون و يوم السبت و اللون البنفسجي و الرمادي. أسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 7 هي: المصور ، العظيم ، المجيد ، الوكيل ،القادر ،القابض. الرقم (9 ) يدعو غلى التسامح مع النفس و مع الآخرين.
أيضا هي سنة مناسبة لتنظيم البيت، الحديقة، و إغلاق جميع الملفات القديمة و انهاء الإجراءات المعطلة. الرقم 9 يمثل انتهاء فترة سنة تحوي الكثير من الطاقة المساعدة لهجر عادات لم تعد بنافعة لنا طاقة تساعدنا على التخلص من القديم و غير المفيد لتستعد لما هو مفيد.
الرقم 9 يعطي معاني التفرد و الابداع و العبقرية و الذكاء العالي و القيادة و ربط العوالم الثلاثة ببعض من فيزيائي و عقلي و روحي. طاقة الرقم 9 سوف تكسبك الإنجازات والرضا والنجاحات والخبرات المفيدة وروح المغامرة كما سترتفع لديك السلطة الفكرية والإبتكار والتأثير على المواقف والأشياء.
لكن احذر من نفاذ صبرك هذا العام لأنه عام التغير و عليك تقبل ما تمر به من منعطفات لأن هذا عام المحن المفيدة،لكن عموماً هو عام من المفاجآت السعيدة و النجاحات و الالهامات و قوة الحدس.
هذا العام يقودك إلى أبعد مما تفكر به، فيه طريق الآفاق البعيدة و الأسفار و التوقعات و التجارب الانسانية، و فيه طريق الفن و حب البشر و التبشير و ستقابلك الممرات الجبلية الوعرة والأودية الجبلية الوعرة والأودية المضيئة، لكن هذا العام هو طريق المعرفة بلا نهاية. ويرتبط بكوكب المريخ بيوم الاثنين و اللون الذهبي. اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 9 هي السلام ،الخافض.
الأرقام الفيزيائية:
ان الذي يصف العالم المادي هي الأرقام 1,2,4,5,7,8 و مضاعفاتها بالتالي 3,6,9 ليست فيزيائية و لا تصف العالم المادي و لكن تحكمه على مستوى الاكوان. المصفوفة الكونية مبنية على مضاعفات الرقم 3 ابتداء من الانسان المكون من روح و جسد و نفس إلى جميع المخلوقات كما سوف اشرح فيما بعد و الذي يطلق عليها الهندسة المقدسة أو البصمة الالهية.
والمدهش فى علم الأرقام أنك إذا قمت بجمع كل تسع ارقام متتالية يكون الناتج مضاعفات الرقم 3 : 9 + 8+7+6+5+4+3+2+1=45 و الذي يعني 9
11 + 12 + 13 + 14 + 15 + 16 + 17 + 18 + 19 =135 و الذي يعني 9
و بعد أن اكتشف تسلا أسرار هذه الأرقام أخذ يطبقها على حياته بشكل ملحوظ لدرجة الوسواس . كان يقوم بعمل حسابات لكل الأشياء من حوله بحيث يصل غلى نتيجة لها علاقة بهذه الأرقام لدرجة ان الناس اتهموه بالجنون لكن كانت الحقيقة اعمق بكثير من الأدلة على ان الطبيعة تستخدم مضاعفات الرقم 3 وتناسق السته اضعاف مثل شكل اقراص عسل النحل السداسية حتى القدماء استخدموا هذه الأرقام في طريقة بناء الهندسة المقدسة لذلك تميزوا بالعمارة فإذا ذهبنا إلى اهرامات الجيزة ستجدها 3 و تعكس كل منها موقف 3 نوم معينة في حزام أوريون وبجانبهم ايضا 3 اهرامات صغيرة.
وحسب علم الحروف الذي يعطى لكل حرف رقم معين فأن كلمة آدم = الرقم 9 و كلمة حواء = الرقم 6. و إذا كان ناتج حساب اسم الزوجة هو الرقم 6 و ناتج حساب اسم الزوج هو الرقم 9 فمعناه ان هذه العلاقة متكاملة و ناجحة لأن 69 هو رمز التكامل ( ين – يانج).
أما إذا كان العكس و الزوجة حساب اسمها هو الرقم 9 و الزوج حساب اسمه هو الرقم 6 فهذا معناه التنافر بينهم و حسب الفلسفة الصينية تقول ان الرقم 9 يمثل الروح و ان الرقم 6 يمثل الجسد والرقم 3 يمثل النفس.
38 حقيقة تدعوك لدراسة علوم الأرقام وتستحق التأمل:
1- فترة الحمل الطبيعية للإنسان هي 9 شهور
2- مدة الرضاعة الطبيعية للإنسان هي 24 شهر =4+2=6
3- بلوغ السن القانوني لمعظم الدول هي 18 عام =8+1= 9
4- إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من 3
5- المطلقات مدة عدتهن 3 شهور
6- الأديان الرئيسية عددها 3
7- خلقت السماوات و الأرض في 6 أيام
8- عدد شهور السنة 12 شهر = 3
9- عدد ساعات اليوم 24 ساعة = 6
10- الساعة بها 60 دقيقة و الدقيقة بها 60 ثانية = 6
11- أسماء الله الحسنى 99 اسم = 9
12- عدد الأنبياء عليهم السلام 120000 و المرسلون 313 = 3
13- توفي الرسول عن عمر 63 و عام 633
14- الإسراء و المعراج يوم 27 و ليلة القدر يوم 27 = 9
15- صام النبي رمضان 9 مرات
16- عدد سور القرآن 114 = 6
17- عدد أجزاء القرآن 30 جزء = 3
18- يتكون الجهاز العظمي من 207 عظمة و عند المفاصل 360 مفصلاً = 9
19- عدد العضلات هو 630 عضلة و درجة حرارة الإنسان الطبيعية 36 درجة =9
20- عدد منافذ الجسم البشري 9 و هم العينان و الأذنان و الأنف و الفم و السبيلان.
21- يتكون الجسم البشري من 9 أجهزة و هي الجهاز الهضمي و الجهاز العضلي و الجهاز العصبي و الجهاز العظمي و جهاز التنفس و جهاز الدورة الدموية و الجهاز اللمفاوي و جهاز الغدد الصماء و الجهاز التناسلي و كل جهاز منهم يتكون من 9 أجزاء أو إحدى مضاعفاتها و على سبيل المثال الجهاز الهضمي يتكون من الفم و البلعوم و المريء الصدري و القناة الهضمية و المعدة و الأمعاء الدقيقة و الأمعاء الغليظة و المستقيم و الشرج.
22- كمية الدم التي يدفعها القلب خلال الشرايين و الأوردة هي 150 مليون لتر = 6
23- متوسط عدد المرات التي يتنفس فيها الانسان هي 18 مرة =9
24- سرعة التفكير في الإنسان تبلغ 150 ميل في الساعة = 6
25- طول الشراريين و الشعيرات الدموية 120000 كيلو متر و طول الطحال 15 سم = 6.3
26- كرات الدم الحمراء عمرها 120 يوم =3
27- عدد كرات الدم البيضاء 9000 مليون كرة \ سم مكعب و عمرها 15 يوم = 6.9
28- يبلغ طول عظمة الساق 27% من طول جسم الانسان = 9
29- وزن المخ يعادل 3% من وزن جسم الانسان وطول البنكرياس 6 بوصة
وعدد ضلوع جسم الانسان24 ضلع = 6
30- عدد الخلايا العصبية في مخ الانسان 12000 مليون خلية عصبية = 3
31- وزن الكلية 150 جرام و طول القصبة الهوائية 12 سم = 3.6
32- طول الأمعاء الغليظة 180 سم و تبلغ كمية الدم في الجسم 6 لترات = 9
33- يتكون العمود الفقري من 33 فقرة و عدد الفقرات الصدرية 12 فقرة = 3.6
34- عدد الخلايا الجديدة التي يصنعها الجسم كل دقيقة 3000 مليون خلية = 3
درجة الغليان هي 360 درجة و نصف قطر الدائرة هو 180 و الزاوية القائمة هي 90 = 9
35- يكمل القمر دورة حقيقية كاملة بالنسبة للنجوم الثابته كل 27 يوما تقريبا = 9
36- و قد تكرر لفظ القمر في القرآن الكريم 27 مرة =9
37- إذا تأملت عدد الآيات التي جمعت بين الشمس و القمر تجدها 18 آية يعنى =9.
38- (إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ ۗ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ ۗ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (54 الأعراف). هذه الآية رقمها 54. ترتيب سورة القمر في المصحف رقم 54، و سورة الشمس عدد كلماتها 54 كلمة.
المراجع
– نظريات MARKO RODIN فى مضاعفات الرقم 3
– العالم نيكولا تسلا
– كتاب الأعداد بيتر إم هيجنز
– كتاب سر الحروف لإبن العربي
– مقدمة ابن خلدون في علم الحرف
– أسرار الأرقام للكاتب أبو الرب محمود
– لغة الأعداد كيرولوردلويس
– تسبيح فيه شفاء للدكتور ابراهيم كريم
– كتاب الفراعنة و الأرقام للدكتور سيد كريم
– موسوعة الأرقام العددية و دلالاتها مصطفى فتحي

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك