الخميس - الموافق 24 سبتمبر 2020م

الكوبيه ذات الأداء الرائع نيسان 370 Z لعام 2020

 

واحدة من أيقونات السيارات الرياضية اليابانية الحديثة في العالم أجمع، استطاعت في شق طريقها بعد شقيقتها الأجمل 350z إلى الأسواق الأوروبية والامريكية وداخل المملكة بالتأكيد في منافسة شرسة من نوعها ولكن بتصميم فريد لا ينافسها فيه أحد.

 

عشاق نسيان 370z هم من نخبة عشاق السيارات الرياضية في العالم، فمن قام بتجربتها إرتبط بها إلى الابد، وتسمى بين محبيها بـ Fair Lady 370z، فعشاقها يعاملونها على أنها ليدي أكثر منها سيارة رياضية إحترافية.

 

وتتمتع السيارة بتصميم خارجي غني عن التعريف، فمع مصابيحها الأمامية ذات تصميم السهم من جهة واحدة مع انخفاض وانسيابية مقدمتها مع مصدها الأمامي ذو الشبكة الأمامية الرياضية المنخفضة مع مصابيح أمامية رفيعة العرض تقدم لك مقدمة رياضية انسيابية بإمتياز، مع جانبين من أجمل التصاميم في فئة السيارات الرياضية حيث أن رفارفها منبعجة إلى الخارج من الجانبين تشعرك وكأنها تحتضنك بمجرد دخولك من أحد أبوابها الاثنين واللذان يحتويان على مقبض أفقي فريد، مع مصابيح خلفية تشبه إلى حدٍ كبير المصابيح الأمامية مع انسيابية من سقف السيارة وحتى خلفيتها في تناسق جذاب فعلاً، مع خلفية منسابة في حد ذاتها وإكزوهوست رباعي ذو صوت رياضي عذب.

 

وما إن تدخل إلى مقصورة السيارة الداخلية حتى تشاهد العدادات ومكان الشاشة ثلاثى الابعاد وازرار التحكم المضيئة والتي تملأ المقصورة ستبدأ في الإندماج مع تهيئتها لتناسب نظام قيادتك وتنسى وجهتك، فما إن تنتهي ستشعر وكأنك في واحدة من جنة السيارات الرياضية، عالية الأداء متاحة للتعديل في أي وقت لتجعل حبها يزيد في قلبك لتأخذ معظم وقتك حتى وإن لم تكن تقودها ستشغل فكرك.

 

وقد طرحت نيسان سيارتها 370z موديل 2020 في المملكة ضمن فئتن تتشاركان نفس المحرك سداسي الإسطوانات يعمل بالبنزين سعة 3.7 لتر مع 328 حصان وعزم دوران 365 نيوتن متر، إلا أن الاختلاف الجوهري بينهما يكمن في ناقل الحركة الموجود في الفئة الاولى وهو يدوي عادي 6 سرعات المفضل لدى محبي محبى الأداء الرياضي غير المحدود، وناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، مع نظام دفع خلفي للفئتين. تستهلك نيسان 370z 2020 الوقود بمتوسط 11.2 كيلو متر لكل لتر.

 

تتمتع السيارة بعدد من عوامل الأمان الأساسية من مكابح مانعة للإنغلاق ووسائد هوائية عددها 6 وحساسات خلفية، كما وتتمتع بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية من مكيف أوتوماتيكي التحكم مع نظام تثبيت سرعة وزر تشغيل وإقاف المحرك، مع اقفال آلية للأبواب ونوافذ ذو تحكم كهربي، مع 6 مكبرات صوت إتصال USB ومدخل AUX، مع مقاعد من جلد مع تحكم كهربي، وكاميرا خلفية وجنوط بمقاس 19 بوصة، واضاءة قوة من نوع ليد.

 

أما اسعار فئات نيسان 370z في المملكة فتبدأ من 132,990 ريال سعودي للفئة الاولى صاحبة ناقل الحركة اليدوي، و136,990 للفئة الثانية بناقل الحركة الاوتوماتيكي، مع عدد من الألوان الجذابة والرياضية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك