السبت - الموافق 20 أبريل 2019م

الكلاب الضاله بالبحيره تهاجم وتعض 30 مواطن والمستشفيات توفر العلاج

كتب حارس بخيت
ارتفع عدد المصابين بعقر الكلاب المفترسة بمدينة أبو حمص في محافظة البحيرة، إلى 30 مصابا، استقبلهم مستشفى أبو حمص العام لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ اللازم طبيا نحو المصابين وتوفير المَصل لهم، وتم تشكيل لجنة من الإدارة البيطرية لتنظيم حملات للقضاء على الكلاب الضالة في المحافظة.
بدأت الواقعة بتلقى الرائد أحمد المسيرى، رئيس مباحث مركز شرطة أبو حمص، بلاغا بوصول عدد من الحالات إلى مستشفى أبو حمص المركزى، مصابين بعقر كلب ضال في الشارع، وسط حالة من الخوف والرعب بين المواطنين.
وشكلت محافظة البحيرة لجنة للقضاء على الكلاب الضالة بمشاركة الطب البيطرى بالبحيرة، بإشراف كل من الدكتور سعيد الديب، والدكتور أسامة المرابط. ومرت الحملة على قرى “أبو عرب، الدراوية، جرار، المحطة، مدخل عزاز من عند المسجد القديم، والبندر”، وتم القضاء على عدد كبير من الكلاب الضالة بهذه المناطق عن طريق القناصة والطب البيطري.
وأصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قرارًا لرئيس مدينة أبو حمص ورئيس المباحث والمأمور وجميع المسؤولين بمتابعة الحالة لحظةً بلحظة حتى الانتهاء من الكارثة، مطالبا أهالي أبو حمص بالتعاون من أجل القضاء على هذه الكلاب.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك