السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

“الفجر” تنفى صلتها بالصحفى رامى جان: فصلناه قبل حكم الإخوان

الفجر

كتب :- محمد زكي

نفت  مؤسسة “الفجر” ما ذكرته الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، عن انتماء الناشط السياسي رامي جان إلى جريدة “الفجر”، وذلك فى إطار نشر الشبكة قائمة بأسماء الصحفيين في السجون المصرية.

وأكدت “الفجر” أن رامي جان تم فصله من الجريدة قبل حكم الإخوان، ثم التحق بعدها للعمل بعدة مواقع ومؤسسات إخوانية، واعتنق فكر وطريقة الإخوان فى الإساءة للدولة ومؤسساتها.

 

وتعلن “الفجر” أن المدعو “رامى جان” ليس له علاقة بمؤسسة “الفجر” من قريب أو بعيد، وأن ما تردد حول صلة الصحفى بمؤسستنا ليس له أساس من الصحة، ونناشد الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان مراعاة الدقة والتأكد من المعلومة قبل نشرها.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك