الجمعة - الموافق 18 يناير 2019م

العربي يتدارس مع رئيس “توبلي” متطلبات واحتياجات النادي

محمد زكى

تنيفذا لاستراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة في التواصل المستمر مع الاندية الوطنية قام مدير ادارة شئون الاندية طارق العربي بزيارة الى نادي توبلي حيث التقى مع رئيس مجلس إدارة نادي توبلي مكي أمان.

وخلال اللقاء اطلع العربي على خطط وبرامج نادي توبلي الرامية إلى الارتقاء بدوره في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية كما اطلع على الأنشطة الرياضية والشبابية بالإضافة إلى احتياجات ومتطلبات النادي من صيانة وتطوير المنشآت الرياضية.

وجرى خلال الاجتماع استعراض التوجهات المستقبلية للنادي بما يعزز من مكانته على الصعيد الرياضي والشبابي ويحقق النمو المستمر لكل أركانه بما يضمن دعم مسيرته نحو احتضان الشباب والمساهمة في تطوير الجانب الرياضي.

وأشاد العربي بدور نادي توبلي في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة مؤكداً دعم وزارة شئون الشباب والرياضة للنادي حتى يواصل تأدية أدواره الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والتي شهدت تطوراً ملحوظاً على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي توبلي عن تقديره للزيارة التي قام بها مدير شئون الأندية لنادي توبلي والتي تم من خلالها مناقشة موضوعات عديدة تهم النادي ومستقبله مثنياً على تفاعل وزارة شئون الشباب والرياضة مع احتياجات النادي ومشروعاته المستقبلية

 

 

 

التعليقات