الأربعاء - الموافق 21 فبراير 2024م

العاهل البحريني يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى لمحطة الضبعة النووية السلمية

محمد زكى

بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين برقية تهنئة إلى أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تدشين عملية الصبة الخرسانية الأولى التي ستستخدم كأساس للوحدة النووية الرابعة من محطة الضبعة للطاقة النووية السلمية .

وأعرب العاهل البحريني عن تهانيه الخالصة لأخيه الرئيس السيسي بهذه المناسبة ، مثنيا على هذا الإنجاز الكبير والمشروع الحيوي وأهميته في دخول مصر عصر الاستخدام السلمي للطاقة النووية بما يرسخ ريادتها ومكانتها على الساحة الدولية ويعزز مسيرة التنمية والبناء والتطور تحقيقا لكل ما فيه الخير والازدهار لشعب مصر العزيز.
وأشاد جلالة الملك حمد بن عيسى بما تشهده مصر الشقيقة بفضل نهج الرئيس عبدالفتاح السيسي من نهضة تنموية رائدة ومشروعات حيوية وتطور حضاري كبير وما حققته من إنجازات نوعية في الميادين كافة، مؤكدا على دور مصر المحوري الفاعل في منطقة الشرق الأوسط وما تمثله من دعامة وركيزة أساسية للأمن والاستقرار في المنطقة.
كما أعرب جلالته بهذه المناسبة عن اعتزاز مملكة البحرين بما يجمعها بجمهورية مصر العربية الشقيقة من روابط أخوية وثيقة وراسخة وعلاقات تاريخية عريقة تزداد رسوخا وتطورا بفضل الرعاية المستمرة والإرادة المشتركة للبلدين الشقيقين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك