الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

الطيار الموقوف عن العمل: اعتذار محمد رمضان ”شو إعلامي“

محمد زكى

وجّه الكابتن طيار المصري أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة الموقوف عن العمل نهائيًا بسبب مواطنه الفنان محمد رمضان، هجومًا جديدًا عليه رغم اعتذار الأخير، إلا أن الطيار المصري اتهمه بأنه يسعى للشو الإعلامي فقط.

وقال أشرف أبو اليسر، في مداخلة هاتفية ببرنامج ”القاهرة الآن“، الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، عبر شاشة ”العربية-الحدث“ إن محمد رمضان اعتذر عن ما بدر منه وأذيته لي ولكنه لم يتخذ أي خطوة أو يبادر بالاتصال بي.

وأكد ”أبو اليسر“ أنه لا يمكن تعويضه بأي شيء بعد رحلة عمل استمرت 50 عامًا عمل في الطيران، لافتًا إلى أنه كان يتبقى له 5 سنوات لتكريمه وخروجه على المعاش، معربًا عن سعادته باعتذار محمد رمضان، وتساءل عن فائدة الاعتذار مقابل عدم التواصل معه.

 

وأشار إلى أنه استأذن الطيار قبل دخول كابينة الطائرة. وأكد محمد رمضان، الذي عبر عن حزنه بسبب خسارة الطيار لعمله الذي استمر مدة 40 عامًا، أنه لم يمنح الطيار وعدًا بعدم نشر مقطع الفيديو الذي التقطه معه في قمرة الطائرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار محمد رمضان إلى أنه تواصل مع الطيار الموقوف في محاولة منه لإعادته للعمل مجددًا إلا أن الملف بالكامل أصبح في يد سلطة الطيران المدني، منوهًا أنه أخبر المسؤولين بأن الصورة كانت تذكارية وطالبهم بتخفيف العقوبة عنه.

ووجه محمد رمضان رسالة إلى الطيار المصري الموقوف قائلًا: ”مش هتخلى عنك واللي تطلبه أنا تحت أمرك فيه وبالعكس أنا مش هشيل إيدي من الموضوع عشان أنا راجل صعيدي ووالدتي من الغربية“.

وكان الطيار أبو اليسر، خرج عن صمته بسبب ما تعرض له من أذى وسط صمت الفنان رمضان، الذي وعد بتعويضه دون جدوى، موضحًا في تصريحات له بأنه تفاجأ بنشر الصورة على هيئة مقطع فيديو يتضمن أغنية دون معرفته، متهمًا رمضان بأنه سبب الضرر له.

يذكر أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، في تلك الواقعة، وإحالتهما للتحقيق العاجل وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعًا منعًا باتًّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران.

وألغت الهيئة فيما بعد رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة، وعدم توليه مستقبلًا أي أعمال تخص الطيران المدني، سواء إدارية أو فنية، بجانب سحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

القصة كاملة فى الفيديو التالى :-

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك