السبت - الموافق 25 سبتمبر 2021م

الضابط المتهم بالتعدي على نائبة: «قالتلي وحياة شعري هافصلك»

استمعت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار محمد حتة إلى أقوال ضابط الشرطة الذي تتهمه نائبة بالبرلمان بالتعدى عليها.

وقال شريف الوكيل المتهم بالتعدى على النائبة أمام عبد الرحمن أمين وكيل نيابة أول مدينة نصر، أنه أثناء مروره لمتابعة الحالة الأمنية لمباشرة عمله وفحص البلاغات، تلقى اتصالا هاتفيا من أمين الشرطة عبد الحميد عبد الحميد أحمد، يخطره بأن أحمد علاء الدين عبد العزيز والمبلغ ضده في المحضر رقم 30912 لسنة 2016 وبصحبته سيدتان وشاب يحاولون افتعال مشاجرة، لتهريبه، وادعت إحداهم أنها نائبة بالبرلمان، وسلطتها تتيح لها الدخول في أي مكان وتنفيذ مطلبها.
وأضاف الضابط أنه فور علمه توجه على الفور برفقة القوة التي كانت بصحبته والمكونة من أفراد البحث محمد محمد ذكى، وعاصم عبد الحميد، وطلعت السيد عبد الستار للحفاظ على أفراد القسم المتواجدين.
وأشار الضابط إلى أنه عقب صعوده إلى الدور الثانى فوجئ بسيدة تتصرف بطريقة همجية وتتحدث بصوت عال، وأثناء محاولة السيطرة عليها دون التعرض لها، تمادت في الصراخ بأنها نائبة برلمانية وستقوم بفصله من العمل وإيذائه، مضيفا أنها أمسكت بملابسه فقطعت أحد أزرار القميص، ثم تعدت على أمين شرطة بالمعمل، مشيرا إلى أنها هددتهم بأحد القيادات التي تعرفها في الداخلية.
وأفاد الضابط في أقواله أمام النيابة أن السيدة البرلمانية حاولت تهريب المتهم، ولكن استطاع برفقة أفراد القسم السيطرة على الموقف دون التعرض لها، فقامت ومن بصحبتها بالتعدى عليه وعلى أفراد القسم، ثم توجهت إلى مكتب رئيس المباحث ووضعت الحذاء على لافتة مكتوب عليها “رئيس المباحث”.
وأكد الضابط، أن النائبة حاولت الاعتصام في القسم، وقامت بصدم جسدها بالأرض، وخلعت حجابها، وأمسكت بشعرها قائلة: “وحياة شعرى ده هافصلك إنت والأمناء”، وقامت السيدة التي بصحبتها وتدعى نهاد واتضح أنها شيقيتها بالتعدى عليه مرة أخرى، مؤكدا أنه قام بتصوير ما حدث، وسيقدمه للنيابة.
تلقت نيابة أول مدينة نصر بلاغا من النائبة زينب سالم تتهم فيه ضابطا بقسم شرطة أول مدينة نصر بالتعدى عليها بالضرب في القسم، أثناء حضورها لإنهاء مشاجرة بين نجل شقيقها البالغ من العمر 15 عاما مع أحد زملائه.
وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك