الأحد - الموافق 04 ديسمبر 2022م

الصحفيين الإلكترونيين يحملون الداخلية مسئولية سلامة نقيب الإعلاميين

11055406_1471959349791788_4731154548699628432_n

كتب / اكرم هلال
أعلن الصحفيين الإلكترونيين تكاتفهم وحملو الداخلية مسئولية سلامة نقيب الإعلاميين
حيث تم اعتقال أبوبكر خلاف رئيس مجلس إدارة نقابة ‫‏الإعلاميين الإلكترونيين‬ وتوجيه التهم إليه بأنه ينتمي ل ” جماعة إرهابية ” ويعمل علي قلب النظام وضمه لقضية مشرحة زينهم وجعلوا منه زعيما” لجماعة إرهابية ” قد تسبب ذلك في غضب الصحفيين الإلكترونيين الذين شعروا بالإهانة عندما اعتقلوا نقيبهم وشعروا برفض الدولة الاعتراف بهم داخل كيان مهني يضمهم وبناء عليه تم اعتقال أبوبكر خلاف .
وتسأل الاعلاميين الالكترونيين . لماذا وضعتم خلاف خلف القضبان ؟!
لماذ قصفتم قلم حر نادي بحماية ‫الصحفي الإلكتروني وإنشاء كيان مهني يضمه ويعترف به أمام الدولة ؟!
لماذا ترفضون الاعتراف بالكتلة الهائلة من الشباب الذين يعملون في الصحافة الإلكترونية التي أصبحت الآن المنبر الإعلامي الأكثر ريادة في المجتمع ؟!
لماذا لاتقوم نقابة الصحفيين الأم بضم ابنائها داخل الكيان الأم اذا كانت ترى في خلاف ” الإرهابى ” وهو البعيد كل البعد عن هذا المسمى ” الحقير ” وتحفظهم من تسول حقوقهم الشرعية .
فقد طالب خلاف نفسة الذي ” يعتقل الان ” النقابة الأم بضم من تنطبق عليهم الشروط اليها كحل بديل للهدف الاساسى وهو إنشاء نقابة مهنية للاعلاميين الالكترونيين ولا جدوى بل سارعت نقابة الصحفيين بتوزيع بيانات الى كل المحافظات تتطالب فيها بعدم التعامل مع من لا يحمل الكارنية الذهبى .
لماذا تهينون ‫‏الصحفيين الإلكترونيينن‬ باعتقال نقيبهم أبوبكر خلاف الذي لا يقل أهمية عن” يحي القلاش ” نقيب الصحفيين الورقيين فالصحافة الورقية والصحافة الإلكترونية وجهان لعملة واحده وكلاهما يعمل لخدمة الدولة والمجتمع المصري .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك