الإثنين - الموافق 20 مايو 2019م

الدكتور عمرو الورداني في رحلة للبحث عن الحقيقة علي شاشة TeN في رمضان

محمد زكى

يخوض الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى، بدار الإفتاء المصرية، رحلة للبحث عن الحقيقة مع مجموعة من الشباب عبر برنامجه التليفزيوني الجديد، لإعادة مفهوم الحياة لدى الشباب الذي يعتبر المكون الرئيسي للمجتمع، حيث يلتقي بالشباب بشكل يومي في جلسات وأنشطة مختلفة بهدف اكتشاف ذواتهم و فهم مكوناتها و إدارتها لإعادة الاتزان لحياتهم.

 

و صرح الدكتور عمرو الورداني، أن “رحلة الحقيقة” هو جزء من رؤيته لبناء الإنسان المتزن الكفء الفعال الذي نحتاجه للقيام بالواجب الإنساني، و هو تنمية المجتمع.

 

و من جانبه أوضح السيد عمرو عبد الحميد المدير التنفيذي لقناة TeN، أن القناة سعيدة بتقديم تجربة دينية اجتماعية شبابية تساعد الشباب على التفاعل بشكل فعال مع المجتمع.

Insert

 

 

الجدير بالذكر أن الدكتور عمرو الورداني، يشغل منصب مدير إدارة التدريب بدار الإفتاء المصرية، و ساهم من خلال هذا المنصب في خلق حلول عملية إجتماعية من منظور ديني للحفاظ على هوية المجتمع، و إعادة الاتزان للحياة.

 

“رحلة الحقيقة” يذاع في رمضان على قناة  TeN الساعة 6 مساءًا على تردد 11430 رأسي.

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 20480 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/taxonomy.php on line 3250