الأحد - الموافق 05 فبراير 2023م

الدكتور ايمن ابوالعلا :- قرار اعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى الترشح لولاية ثانية هو انعكاس طبيعى لرغبة الشارع المصرى

محمد زكى

أكدالدكتور ايمن ابوالعلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار ان قرار اعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى الترشح لولاية ثانية هو انعكاس طبيعى لرغبة الشارع المصرى فى اكمال مسيرة التنمية التى بدأها الرئيس السيسى منذ توليه مسئولية البلاد، لافتا الى ان المرحلة الحالية تتطلب استكمال الرئيس السيسى الانجازات التى قام بها ومواجهته للارهاب بكل قوة .

وأضاف ابوالعلا فى بيان صحفى له اليوم ان الرئيس السيسى واجه المصريين بالصورة كاملة بدون دغدعة للمشاعر وكان واضحا وصريحا فى التحديات التى واجهتنا على مدار السنوات القادمة، مشيرا الى اصرار الرئيس على مواجهة الفساد والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه الاضرار بمصالح المصريين .

وقال ابوالعلا ان المصريين لديهم رغبة فى استكمال الطريق مع الرئيس رغما عن كل الصعوبات التى واجهتهم ولكن ثقتهم فى الرئيس عبدالفتاح السيسى ليس لها حدود لعلمهم مدى اخلاصه فى الحفاظ على الدولة المصرية  وبناء دولة قوية فى سنوات قليلة ، مؤكدا على ان الرئيس لم يخش على شعبيته واتخذ عدد من القرارات الصعبة فى اوقات دقيقة.

واردف ابوالعلا ان على جموع المصريين ايفاد رسالة للعالم من خلال صناديق الانتخابات وممارسة حقوقهم الدستورية والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك