الثلاثاء - الموافق 21 سبتمبر 2021م

الحصرى تندد بتفجير ماهشهو ..اطالب بدور حاسم للتحالف الاسلامى العسكرى

نددت رئيس مبادرة وطن واحد الاعلامية شادية الحصرى التفجير الكبير فى مجمع بوعلى سينا للبتروكيماويات بميناء معشور ” ماهشهر ” المطل على الخليج العربى وما يشهدة العالم العربى من عمليات ارهابية يوميا .

تضيف الحصرى اصبحت العمليات الارهابية بالدول العربية كل خمس ساعات نسمع بعملية ارهابية اما بالعراق او السعودية او مصر لقد اصبح العالم العربي مستهدف ومكشوف جدا , يوجد مخطط كبير ومرعب ضد العالم العربى لذلك اطالب بتكاتف عربى ويتم تفعيل التحالف الاسلامى العسكرى ولابد من تطوير اساليب محاربة الارهاب لانها هناك مخطط لزعزعة العالم العربى من خلال اهتزاز الامن بكل الدول العربية بلا استثناء.

تطالب الحصرى من كل الروساء العرب سرعة اتخاذ خطوات حاسمة خصوصا بعدما كلما علمنا بالتهديد لدولة الكويت كذلك بان العملية القادمة بالكويت , اطالب كل الحكام العرب بتطوير اساليب محاربة هولاء الارهابين لانهم اشخاص لايعرفون الله والدماء لديهم حلال , والى اى مدى سنظل يوميا نسمع على التفجيرات بكل اوطاننا العربية واين الاستخبارات من كل ذلك فهل نائمون واين الشرطة مما يحدث من استحلال دماء للابرياء.

 ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجاراً هائلاً وقع في مجمع بوعلي سينا للبتروكيماويات بميناء معشور (ماهشهر) المطل على الخليج العربي.

ويعد هذا المجمع  الأكبر في إيران لإنتاج مواد الآروماتيك وتمتلكه شركة خليج للبتروكيماويات

وتضم مدينة معشور (ماهشهر) القريبة من عبادان على الخليج العربي معظم صناعات البتروكيماويات الإيرانية حيث تقع في اقليم عربستان أو خوزستان (كما يطلق عليه رسميا) والذي يضم اكبر احتياطيات إيران من النفط

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك