الإثنين - الموافق 17 ديسمبر 2018م

الجودر وشما المزروعي يزوران معرض جائزة الملك حمد لتمكين الشباب

محمد زكى

اصطحب سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب بدولة الامارات العربية المتحدة عضو لجنة التحكيم العليا لجائزة الملك حمد لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جولة حول معرض الجائزة والذي أقيم في مجمع السيف التجاري.

وتجولت معالي شما بنت سهيل المزروعي في ارجاء المعرض واطلعت على المشاريع الفائزة في الجائزة في الفئات المختلفة للأفراد والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة المنظمات الغير ربحية.

وبهذه المناسبة أشادت معالي شما بنت سهيل المزروعي بالدور الواضح الذي تقوم به مملكة البحرين ورعايتها للمبادرات الشبابية الهامة على المستوى العالمي والتي تمهد الطريق أمام الشباب لأخذ زمام المبادرة لتطبيق أهداف التنمية المستدامة وهو الامر الذي يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة في مملكة البحرين والرامية الى تحريك القطاع الشبابي العالمي وبناء الشراكات الدولية للوصول الى اهداف التنمية المستدامة.

وبينت معالي شما بنت سهيل المزروعي أن الجائزة ضمنت للشباب العالمي الانخراط في بناء الأسس التنموية الصحيحة ووفرت لهم منصات الدعم وآليات التمكين التي من شأنها المساهمة في بناء قدراتهم للقيام بدورهم الريادي لتأتي هذه الجائزة التي استنهضت همم الشباب وحشدت جميع أفكارهم وطاقاتهم نحو خدمة العالم وأظهرت مدى تصدي الشباب للمسئوليات الملقاة على عاتقهم في بناء عالم أكثر تطورا وازدهارا.

وأعربت معالي شما بنت سهيل المزروعي عن تقديرها للدور البارز الذي قام به سعادة وزير شئون الشباب والرياضة والفريق الفني المشرف على الجائزة والذي ساهم في نجاحها بصورة متميزة أكدته حجم المشاركات والصدى الواسع للجائزة.

التعليقات