الخميس - الموافق 06 أكتوبر 2022م

التليفزيون المصري يشارك في تغطية العيد القومي لمحافظة مطروح 24أغسطس

برنامج الاقتصاد والناس يشارك في احتفالات العيد القومي لمحافظة مطروح 24أغسطس

 

 كتب :- محمد زكي

 

قررت رئيس القناة الثانية الإعلامية نهلة عبد العزيز تكليف برنامج “الاقتصاد والناس ” والذي يعرض يوميا علي شاشة الثانية من 4.15 حتى الخامسة مساءا في بالمشاركة في احتفالات محافظة مرسي مطروح بالعيد القومي لها ورصد المشروعات القومية بالمحافظة والفرص الاستثمارية بها ومشاركة أهالينا في مطروح احتفالاتهم .

 التليفزيون المصري يشارك في تغطية العيد القومي لمحافظة مطروح 1  التليفزيون المصري يشارك في تغطية العيد القومي لمحافظة مطروح

حيث صرح رئيس تحرير البرنامج الإعلامي محمد ناقد أنه فور تلقيه التكليف من رئيس القناة توجه علي الفور للمحافظة وتم تسجيل حلقتين من البرنامج عن محافظة مطروح والخدمات المقدمة لأهالي مطروح وأهم المشروعات القومية بالمحافظة وأهم الفرص الاستثمارية والتسهيلات المقدمة لجذب الاستثمارات .

وأضاف ناقد أن رئيس القناة الثانية الإعلامية نهلة عبد العزيز أصدرت تعليماتها بعرض الحلقة الأولي يوم الاثنين القادم علي أن تكون الحلقة الثانية يوم الأربعاء للتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي المقرر له الأربعاء 24 أغسطس القادم .

وأوضح ناقد بأنه تم التصوير بسوق ليبيا ومحطة تحليه مياه البحر بمنطقة الرميلة 1 وكذا بمصنع الوجبة المدرسية ومجمع المخابز ومصنع تعبئة غاز البوتاجاز بمطروح .

بالإضافة لجولة بصحبة محافظ مطروح اللواء علاء عبد العزيز بشاطئ عجيبة وبعض شواطئ المحافظة وعقد لقاءات مع بعض المستثمرين في القطاعات المختلفة السياحية والصناعية والزراعية ولقاءات مع شيوخ القبائل وبعض المسئولين .

الجدير بالذكر أن البرنامج من تقديم الإعلامية نجلاء البيومي ومن إخراج أحمد فتحي السيد .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك