الخميس - الموافق 25 فبراير 2021م

“التابلت يصل أسوان وتوريد 100 جنيه تامين بالبريد لاستلامه”

 

اسوان:منيرةالقاضي

عقد الدكتور السيد الفيومى وكيل الوزارة صباح الإثنين بقاعة الحاسب الآلى بديوان المديرية، إجتماعًا بأعضاء اللجنة الخماسية لتسليم التابلت بالمديرية والإدارات التعليمية بحضور مديرى الإدارات التعليمية والسيد رئيس قسم الشئون المالية والإدارية، لتوضيح إجراءات تسليم أجهزة الحاسب اللوحى (التابلت) .
بدأ الإجتماع بتأكيد وكيل الوزارة أن اليوم سيتم تسليم أجهزة التابلت إلى الإدارات التعليمية، والتى ستقوم بدورها بتسليمها إلى المدارس،
مشيرًا إلى أن اللجنة الخماسية بكل إدارة هى الجهة المنوط بها استلام حصتها من أجهزة التابلت من المديرية لتسليمها إلى المدارس.
بعدها تم مناقشة الأمور الإدارية الخاصة بإذن الصرف والإضافة الخاص بكل إدارة، وإجراءات التسليم من الإدارة إلى المدارس.
ثم تم الإشارة إلى أن أجهزة التابلت سيتم توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوى بالمدارس الحكومية والخاصة ونظام الخدمات، وبعد إنتهاء سنوات الدراسة الثلاث سيقدم الجهاز كهدية للطالب من الوزارة، ولا يُرد إلا فى حال تحويل الطالب لمسار تعليمى آخر ، على أن يقوم الطالب بتوريد مبلغ وقدره 100 جنيه فقط مائة جنية لاغير، بمكتب البريد تأمين للجهاز.
كما سيتم تسليم جهاز لكلًا من مدير المدرسة ووكيلها وأخصائى التطوير التكنولوجى بالإضافة إلى معلمو المواد الدراسية الأساسية بكل مدرسة ، حيث أن إجمالى عدد المدارس الثانوية بأسوان 51 مدرسة شاملة المدارس الخاصة والملحقة.
وخلال الإجتماع تم توزيع إقرارات استلام الجهاز الخاصة بولى أمر الطالب ومعلم المادة على السادة مديرى الإدارات، كى يتم توزيعها على المدارس.
وجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية بالمديرية مشكلة برئاسة السيدة موجه عام المالى والإدارى، وعضوية كلًا من السادة مديرى إدارات التعليم الثانوى/الإحصاء/الشئون القانونية/مركز التطوير التكنولوجى وكل إدارة تعليمية بها لجنة خماسية على غرار لجنة المديرية.

التعليقات