الإثنين - الموافق 30 يناير 2023م

البرلمان العربي يشارك في المؤتمر الدولي الرابع لرؤساء البرلمانات بنيويورك

معالي السيد احمد بن محمد  الجروان رئيس البرلمان العربي

كتب :- محمد زكي

برئاسة معالي السيد “احمد بن محمد الجروان” رئيس البرلمان العربي، يشارك وفد البرلمان في المؤتمر الدولي الرابع لرؤساء البرلمانات «حول موضوع السلام والتنمية والديمقراطية»، والمقرر انعقاده خلال الفترة من (31 اغسطس الى 2 سبتمبر القادم) بمقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويضم وفد البرلمان العربي سعادة المستشار عبد الرحمن لبدك نائب رئيس البرلمان .
ومن المنتظر ان يلتقي رئيس البرلمان العربي مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون للتباحث حول أهم القضايا الإقليمية والدولية.
وسيسلط المؤتمر عبر جلساته الضوء على قضايا السلم والديمقراطية والتنمية من منظور برلماني، حيث ينعقد المؤتمر تحت عنوان ” وضع الديمقراطية في خدمة السلام والتنمية المستدامة.
هذا وسيشارك عدد كبير من رؤساء البرلمانات إضافة إلى رؤساء البرلمانات الإقليمية والدولية ورؤساء برامج وهيئات منظمة الأمم المتحدة.
من المنتظر أن يشهد هذا التجمع العالمي تبادل وجهات النظر والآراء والخبرات التي تعكس الرغبة الصادقة في النهوض بمستوى الديمقراطية، وذلك في ظل الدور المتنامي الذي باتت تلعبه البرلمانات في بناء أسس الدولة الحديثة وصناعة القرار العالمي لمواجهة التحديات التي يواجهها العالم في إطار التطورات المتسارعة التي يمر بها.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك