الثلاثاء - الموافق 13 أبريل 2021م

البحرين: معالي وزير الداخلية يوقع اتفاقية تشغيل نظام التعرف الآلي على السفن المسجلة لدى خفر السواحل لتعزيز الأمن في المياه الإقليمية لمملكة البحرين وحمايتها

 معالي وزير الداخلية خلال توقيع الإتفاقية

المنامة :- طارق غانم

تم صباح يوم الأربعاء 19 أغسطس 2015م توقيع اتفاقية بين وزارة الداخلية بمملكة البحرين وشركة SRT MARINE البريطانية لتشغيل نظام التعرف الآلي على السفن المسجلة لدى قيادة خفر السواحل، وذلك ضمن مراحل استكمال مشروع السياج الأمني الذي تنفذه قيادة خفر السواحل لتعزيز الأمن والسلامة في المياه الإقليمية وسواحل مملكة البحرين وحمايتها من عمليات التسلل والتهريب.

حيث وقع الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية عن الوزارة والسيد سايمون تاكر رئيس مجلس الإدارة عن شركة SRT MARINE البريطانية.

وزير الداخلية - البحرين

وبهذه المناسبة أكد معالي الوزير أن الوزارة ماضية في سياسة التطوير والتحديث والتي تتضمن رفع كفاءة خفر السواحل وتزويده بأحدث المنظومات التكنولوجية والتقنيات الحديثة، لتعزيز قدراته لتحقيق السلامة البحرية وفرض الأمن البحري.

وأشار معاليه أن هذا المشروع يقع في إطار إستراتيجية الوزارة لتطوير كافة الأجهزة الأمنية بهدف رفع جاهزيتها للقيام بالواجبات الموكلة إليها في حفظ الأمن والاستقرار.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك