الأربعاء - الموافق 26 فبراير 2020م

البحرية السلطانية العُمانية تواصل التمرين البحري “خنجر حاد” بمشاركة دولية

 

مسقط، وكالات: محمد زكى

تواصل البحرية السلطانية العمانية تنفيذ التمرين البحري (خنجر حاد) في منطقة الباطنة البحرية بمشاركة مجموعة من السفن العسكرية لبحريات عدد من الدول الصديقة، وبإسناد من سلاح الجو السلطاني العماني.

وخلال الزيارة التي قام بها اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية، اطلع على سير فعاليات التمرين وما تضمنته من خطط حديثة تواكب ما وصلت إليه البحرية السلطانية العمانية من تحديث وتطوير في العدة والعتاد، وفقاً لمنظور استراتيجي عسكري يحقق الأهداف المتوخاة.

فضلا عما يشكله هذا التمرين من فرص لتبادل الخبرات العسكرية والخطط العملياتية والتدريبية بين أطقم السفن المشاركة، والوقوف على الجاهزية التامة لأسطول البحرية السلطانية العمانية في القيام بواجباته الوطنية ومهامه المخلصة في الحفاظ على سلامة المياه العمانية، كما استمع قائد البحرية السلطانية العمانية والحضور إلى شرح وافٍ عن الطرق والأساليب الحديثة في تنفيذ العمليات العسكرية البحرية المشتركة.

وزار قائد البحرية السلطانية العمانية والسفراء وكبار الضباط السفن المشاركة في فعاليات التمرين واستمعوا إلى شرح وافٍ عن المهام والواجبات المنوطة بها والأدوار التي تنفذها ضمن خطة التمرين.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك