الأحد - الموافق 01 أغسطس 2021م

البحث عن ملثمين اقتحموا مقر شركة بمول تجاري شهير بوسط الشيخ زايد واستولوا على نصف مليون جنية

كتب : محمد زكى
  شهدت مدينة السادس من أكتوبر حادث سطو على خزينة شركة داخل مول تجاري شهير بوسط مدينة الشيخ زايد من قبل تشكيل عصابي ملثم، وتمكن الجناة من سرقة الخزينة وما بداخلها من أموال تقدر بحوالي نصف مليون جنية، وحملها على الأعناق والخروج وسط رواد المول التجاري في عز ساعات الذروة المسائية .

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الشيخ زايد يفيد ورود بلاغاً من المستشار هيثم الصانع، المحامي بالنقض، يفيد بقيام ملثمين باقتحام شركة داخل مول شهير بالشيخ زايد وسرقة خزينة الأموال وبداخلها مبلغ مالي 500 ألف جنية، وقام الجناة بحمل الخزينة على الأعناق والخروج بها خارج المول التجاري وسط ذهول المترددين عليه.
وبفحص كاميرات المراقبة داخل المول أظهرت قيام ملثم يرتدى الزي البدوى بصحبة آخر واقتحموا مقر الشركة و الخروج منها حاملين خزينة أموال الشركة على الأكتاف وسط المترددين على المول التجاري دون أي تدخل من أفراد إدارة المول لمنعهم أو سؤالهم عن حملهم لخزينة أموال والخروج من بوابة المول التجاري دون أي اعتراض   للجناة لارتكابهم جريمة سطو.
وأضاف المحامي هيثم الصانع، المستشار القانوني للشركة، متسائلاً في بلاغه عن كيفية إرتكاب واقعة السطو وسرقة الخزينة بأكملها والخروج بها فى ساعات الذروة المسائية داخل المول وسط تراخي إدارة المول وأمنها.
وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم3989 جنح الشيخ زايد، وجارى تكثيف جهود رجال الأمن للوصول لمرتكبي الواقعة وملابساتها وظروفها وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك