السبت - الموافق 20 أبريل 2019م

الاهلى يخسر بفضيحه وخماسيه قاتله امام صنداونز

 

متابعه : محمد سعيد عماره

تلاعب لاعبو صن داونز بلاعبى الاهلى طوال الشوطين وسط استسلام تام من لاعبى القلعة الحمراء .. الاهلى الذى كان يمنى نفسه بتحقيق نتيجة ايجابية يستطيع من خلالها تخطى عقبة صن داونز والعودة للقاهرة بانجاز عاد هذه المرة بخماسية فى شباكه اربكت كل الحسابات.

بداية المباراة كانت مفاجئة للاهلى الذى تفاجأ بهدف فى شباكه فى اول ربع ساعة من خطأ فادح في التغطية الدفاعية على الجبهة اليمنى استغله لياندرو جاستون سيرينو رودريجيز وأرسل كرة عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء لتجد متابعة من المهاجم ثيمبا زواني بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

لم يكد الاهلى يفيق من صدمة الهدف الاول حتى تلقى الهدف الثانى فى الدقيقة 24 فى شباك محمد الشناوى حارس الاهلى سجله واين اريندسى.

ومرت الدقائق ثقيلة على الاهلى الذى نجا من هزيمة محققة فى الشوط الاول باكثر من هدف لينتهى الشوط الاول بهدفين للاشئ.

بداية الشوط الثانى لم تختلف ايضا وشهدت الدقيقة الثانية هدفا من ضربة جزاء لصن داونز احرزه ريكاردو ناسكمينتو .. فيما شهدت دقيقة 60 الهدف الرابع للفريق الجنوب افريقى احرزه سيرنيو رودريجز.

وفى الدقيقة 82 احرز لاعب الاهلى السابق باكامانى متشامبى الهدف الخامس لصن داونز.. لتنتهى المباراة بهذه النتيجة الثقيلة ويبقى لصن داونز تحقيق اى نتيجة فى القاهرة حتى لو الهزيمة برباعية ليصعد الفريق الجنوب افريقى للدور قبل النهائى .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك