الأربعاء - الموافق 30 نوفمبر 2022م

“الاستعلامات” تفتتح معرض “مصر جميلة” بالأوبرا الخميس المقبل.. وتسليم جوائز الفائزين بحضور “محلب”

 
لهيئة العامة للاستعلامات
كتب :- محمد زكي
تفتتح الهيئة العامة للاستعلامات يوم الخميس المقبل، معرض “مصر جميلة” للتصوير الفوتوغرافي بـ قاعة الهناجر بدار الاوبرا المصرية، تحت رعاية المهندس، إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين، والمثقفين، ورواد وفناني التصوير الفوتوغرافي، والفنون التشكيلية في مصر.

 
وقال السفير صلاح الدين عبد الصادق، رئيس الهيئة إنّ افتتاح المعرض سيكون في الخامسة مساءًا، وسوف يترافق معه الاحتفال بـ تسليم جوائز المتسابقين على مسرح الهناجر للفنون بالأوبرا، والذي يُقدر عددهم بـ  25 فائزاً في مسابقة مصر جميلة للتصوير الفوتوغرافي التي نظمتها الهيئة خلال شهري مارس وإبريل الماضيين.
 
وأضاف عبد الصادق أن المعرض سيشمل نحو 200 صورة تسجل بمستوى فني رائع مظاهر الجمال في أنحاء محافظات مصر تم اختيارها من بين آلاف الصور التي تقدمت للمسابقة من الهواة والمحترفين في مجال التصوير (الفوتوغرافي من خلال لجنة تحكيم ضمت خمسة من أبرز فناني التصوير في مصر).
وأوضح رئيس هيئة الاستعلامات أن هذا المعرض سيستمر لمدة سبعة أيام ثم يقام بعد ذلك في عدد من المحافظات، قبل أن ينتقل لعدد من عواصم العالم لتقديم صورة جميلة عن مصر، قائلاً: “الانسان والطبيعة والعمران والاستقرار والبناء إلى الرأي العام الدولي وهو الهدف الرئيسي من تنظيم هذه المسابقة”.
وحول الجوائز التي سيتم توزيعها يوم حفل الافتتاح قال السفير عبد الصادق إنها تشمل جوائز مالية وشهادات تقدير وميداليات تذكارية للمشاركين في المعرض والفائزين في المسابقة.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك