الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

الاحرار الاشتراكين يهنئ السيسي بذكرى ثورة يوليو المجيدة

كتب :- محمد زكي

بعث رئيس حزب الاحرار الاشتراكين الدكتور محمود ياسر رمضان ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

تقول امين اعلام حزب الاحرار الاشتراكين الاعلامية شادية الحصرى نتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس السيسي، والشعب المصري العظيم، وقادة وجنود قواتنا المسلحة الباسلة، بمناسبة هذه الذكرى التاريخية المجيدة، التي أرست قواعد العدالة الإجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة في مصر».

تضيف الحصرى ثورة 23 يوليو المجيدة انتصرت للمصريين البسطاء جميعاً، وأزالت عنهم حالة التهميش التي كثيراً ما عانوا منها، ثورة يوليو سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت أهداف الثورة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين».

أكدت الحصرى أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة.

ودعت الحصرى شعب مصر الى استلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كل أبنائها وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها, وادعو كل الشباب والشعب المصرى لتقديم الغالى والنفيس لاجل الحفاظ على بلدنا مصر.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك