الجمعة - الموافق 01 يوليو 2022م

الإعلام الكويتية تشيد بنجاح سلطنة عُمان في تنظيم الكونجرس الصحفي

محمد زكى

أشادت وزارة الإعلام الكويتية بنجاح سلطنة عمان في استضافة أعمال المؤتمر الدولي للاتحاد الدولي للصحفيين (الكونجرس ال31) والتي احتضنتها العاصمة مسقط على مدار أربعة أيام.

وقالت المتحدث باسم الوزارة أنوار مراد في تصريح صحفي بثته وكالة الأنباء الكويتية إن وزير الإعلام والثقافة الكويتي، الدكتور حمد روح الدين أعرب عن سعادته بنجاح السلطنة في إضفاء البعد المعرفي والمهني والإنساني لهذا الحدث المهم، بتكريم أسر الصحفيين الذين فقدوا حياتهم أثناء ممارسة عملهم، وتخصيص جائزة أفضل صورة صحفية في العالم، علاوة على دعوة العديد من المنظمات الدولية للمشاركة في أعماله.

وأضافت أن وزير الإعلام خص أمين صندوق جمعية الصحفيين الكويتية، دهيران أبا الخيل بالتهنئة بمناسبة انتخابه عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد خلال المؤتمر مما يعكس المكانة المرموقة للصحافة الكويتية، وما تتمتع به من حرية إلى جانب مقومات التقدم الذي أحرزه الجسم الصحفي، وتفاعله مع القضايا المحلية والإقليمية والدولية.

وأوضحت أنه بتنظيم هذا الحدث الإعلامي المهم نحتت سلطنة عمان بصمتها الرائدة إعلاميا وثقافيا، عبر إثراء محاوره وفعالياته ليضاف إلى السجل المشرف للإعلام في مختلف المجالات باعتباره أبرز حدث صحفي تشهده منطقة الشرق الأوسط وسط اهتمام دولي منقطع النظير.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك