الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

الأهلى يصطدم بالترجى التونسى فى دور المجموعات بدورى الأبطال

أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلى فى المجموعة الأولى التى تضم كلاً من تاونشيب رولرز البوتسوانى، وكمبالا سيتى الأوغندى، والترجى التونسى.

 

وتأهل الأهلى لدور المجموعات بدورى الأبطال بعد إقصاء مونانا الجابونى، عقب الفوز عليه ذهاباً برباعية نظيفة فى القاهرة والفوز عليه إياباً فى العاصمة الجابونية ليبرافيل بثلاثية مقابل هدف واحد.

يعد الحدث الرياضى الأبرز اليوم الأربعاء 21/3/2018 هو وقوع الأهلى برفقة الترجى التونسى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المجموعة الأولى، التى تضم أيضاً كلاً من تاونشيب رولرز البوتسواني، كمبالا سيتى الأوغندي.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلى للترجى التونسى فى المباراة الأولى على ملعب الفريق الأحمر أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو، ثم يخرج الأهلى لمواجهة كمبالا سيتى الأوغندى أحد أيام 15 أو 16 مايو، ثم يعود لاستضافة تاونشيب رولرز البتسوانى أحد أيام 17 أو 18 يوليو، ثم يخرج لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسوانى أحد أيام 27 أو 28 أو 29 يوليو، ثم يخرج لمواجهة الترجى التونسى أحد أيام 17 أو 18 أو 19 أغسطس، ثم يستضيف كمبالا سيتى فى ختام دور المجموعات أحد أيام 28 أو 29 أغسطس.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك