الأحد - الموافق 23 يناير 2022م

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي يزور سلطنة عُمان بعد غد

محمد زكى

أعلن ديوان البلاط السلطاني العُماني، اليوم “السبت”، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، سيقوم بزيارة إلى سلطنة عُمان بعد غدٍ “الإثنين”.

وقال ديوان البلاط السلطاني في بيان له، إن الزيارة تأتي انطلاقًا من العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتعزيزًا لأواصر المودّة والمحبّة ووشائج القُربى التي تجمع شعبي البلدين، واستكمالًا لما أسفر عنه اللقاء الكريم بين السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، أثناء الزيارة السامية للسلطان هيثم بن طارق إلى المملكة في شهر يوليو الماضي.

وأضاف ديوان البلاط السلطاني، أنه سيتم خلال هذه الزيارة بحث عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك؛ خدمة لمصالح البلدين الشقيقين، وبما يحقق تطلعات وآمال الشعبين لمستقبل أكثر رخاءً، ونماءً، وازدهارًا.

واختتم ديوان البلاط السلطاني بيانه بـ : “وفّق الله تعالى القيادتين الحكيمتين لسلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية لكل ما فيه الخير، والسعادة، والهناء لشعبيهما والأمتين العربية والإسلامية”.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك