الخميس - الموافق 06 أكتوبر 2022م

اطلع على برامج واحتياجات النادي الجودر يستقبل النائب العصفور ومجلس إدارة نادي سترة  

محمد زكي

استقبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة سعادة النائب الدكتور مجيد العصفور وبحضور السيد علي السواد رئيس مجلس إدارة نادي سترة وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بالنائب العصفور مشيدا بإسهاماته الواضحة في دعم الحركة الشبابية والرياضية وفي توفير المساندة للجهود التي تقوم بها وزارة شئون الشباب والرياضة تجاه القطاعين الشبابي والرياضي مؤكدا حرص الوزارة على تحقيق أقصى درجات التعاون مع مجلس النواب الامر الذي يساهم في الارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية البحرينية.

وأكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة تضع على رأس أولوياته دعم قطاع الاندية في المملكة لما تمثّله من دور ريادي في وضع اللبنة الاساسية لازدهار ونهضة الحركة الرياضية والشبابية، وهي القاعدة الاساسية التي تنطلق معها مسيرة التطور التي تجسّد رؤى القيادة الرشيدة مثنيا على الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس ادارة نادي سترة في الارتقاء بمنظومة العمل بالنادي.

ومن جانبه أشاد النائب العصفور بتعاون وزير شئون الشباب والرياضة مع مجلس النواب ومتابعته المستمرة لكل القضايا الشبابية والرياضية وحرصه على تقديم كل الإمكانات التي تساهم في الارتقاء بهذين القطاعين الهامين.

ومن ناحيته اعرب رئيس مجلس ادارة نادي سترة عن تقديره لجهود وزارة شئون الشباب والرياضة في التفاعل البناء مع الاندية الوطنية وتلمس احتياجاتها والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجهها مؤكدا على الهدف الأسمى الذي يسعى له جميع العاملين في ميدان العمل الشبابي والرياضي والمتمثل في الارتقاء بصرح الحركة الرياضية والشبابية في المملكة.

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير شئون الشباب والرياضة على الأنشطة التي يتطلع نادي سترة الى تنفيذها في وكذلك احتياجاته، مؤكداً أن الوزارة حريصة على قيام جميع الأندية البحرينية بواجباتها بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك