السبت - الموافق 12 يونيو 2021م

اشجان نبيل : نسعي ان نكون حلقه الوصل بين الشباب والمستثمرين من خلال مؤتمر ” مستقبلك في بلدك “

محمد زكي

قالت الدكتورة اشجان نبيل المدير التنفيذي لمؤتمر ” مستقبلك في بلدك ” ، والمقرر عقده في الثالث من اغسطس القادم ، ان المؤتمر يهدف ان يكون حلقة الوصل الفعاله بين الشباب والمستثمرين ورجال الاعمال وذلك من خلال تأهيل الشباب لسوق العمل الفعلي ومساعدتهم في إيصال افكارهم .

واضافت ، أن المؤتمر سيناقش العديد من المحاور والمشكلات آلية تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل التغيرات الطارئة للاقتصاد المصري، وإعادة هيكلة رءوس الأموال في السوق المصرية وتبني مشروعات الشباب ، كما سيكون هناك مفاجأه سيعلن عنها خلال فعاليات المؤتمر .

وأوضحت ” المدير التنفيذي للمؤتمر” ، ان شركة “ IHC”  انتهت من وضع الهيئة الكاملة التي ستكون مسئول عن المؤتمر وهم ،

أحمد مختار رئيس مجلس إدارة الشركه والمؤتمر ، الدكتورة مني شمس المستشار الاعلامي للمؤتمر ، محمود حلمي المنسق العام للمؤتمر ، محمد بدر الغزالي المنسق الاعلامي للمؤتمر ،كما يضم المؤتمر نخبه كبيرة من رجال المال والاعمال والسياسه والشخصيات العامة ورجال الصحافه والاعلام .

وتجدر الاشارة ان مجموعة شركات IHC لتطوير المشروعات وريادة الأعمال ، كانت قد أعلنت في وقت سابق انها سوف تقيم المؤتمر الاقتصادي الأول لها تحت عنوان “مستقبلك في بلدك”، في الثالث من أغسطس القادم، بفندق تيوليب الجلاء ، تحت رعايه رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عصام شرف .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك