السبت - الموافق 18 يناير 2020م

استراتيجيات الفوز في لعبة الروليت

 

استراتيجيات الربح بألعاب الكازينو متنوعة حيث أن لكل لعبة من ألعاب الكازينو استراتيجية مختلفة عن أي لعبة أخرى، وذلك لاختلاف الألعاب نفسها، حيث أن لكل لعبة مفضليها وهم على دراية بمبادئ اللعبة، فمثلا لعبة الروليت المختلفة اختلاف تام عن البوكر واللعبتان تختلفان عن البلاك جاك، وعلى من يريد اقتحام هذا العالم عليه أن يبحث ويجمع معلوماته حتى يكون عارفًا باستراتيجية كل لعبة، وأيضًا قبل الخوض في هذا العالم عليه أن يتمرن بشكل جيد قبل أن يفكر في ممارسة اللعبة بمال حقيقي، وذلك حتى لا يعرض نفسه للخسارة..

استراتيجيات الربح بألعاب الكازينو                               

فيما يلي يتم عرض استراتيجيات الربح بألعاب الكازينو والتي يجدها الراغبين في اللعب على موقع CasinoFil وسوف نخص بالحديث استراتيجيات لعبة الروليت والتي توضح لأي لاعب مبتدئ طريقة امتلاك مفاتيح الربح منها..

استراتيجية جيمس بوند

تعد تلك الاستراتيجية من أفضل الطرق الجالبة للربح بلعبة الروليت حيث أنها ترجع إلى روايات جيمس بوند التي كتبها إيان فلمنج وذلك عندما قام بكتابة رواية كازينو رويال، وتقوم تلك الاستراتيجية على أساس تحديد رهان يغطي معظم الأرقام الموجودة على طاولة اللعب..

استراتيجية فيبوناتشي

أما عن تلك الاستراتيجية تعد بالنسبة للاعبين هي من أفضل الطرق الجديدة في اللعب ومع الاعتياد على تلك الاستراتيجية تجعل اللاعب محترفًا بلعبة الروليت، وتعتمد تلك اللعبة على ما يسمى بمتوالية رقمية حيث يقوم اللاعب باستنتاج الأرقام المخصصة من جمع رقمين سابقين لها كما هو الحال في المثال التالي: : 1-1-2-3-5-8-13-21 وهكذا..

إن تلك الطريقة يتم استخدامها في ألعاب الروليت المخصصة بالرهان الخارجي بما يعني أن المراهن يقوم بوضع رهانه على اللون الأحمر أو الأسود أو يقوم بتحديد رهانه على إما الأرقام الفردية أو الزوجية أو الأرقام العليا أو الأرقام السفلى..

فتعتبر تلك الطريقة تساعد اللاعب لتحقيق الربح من بداية اتباعها في أول جولة يقرر اللاعب في خوضها وحتى الجولات التالية، وفي حالة إن حقق اللاعب خسارة خلال أول جولات لا يفضل أن يقوم بتكرار تلك الاستراتيجية لأن خسارته ستكون مؤكدة

استراتيجية هولاندش

يعتبرها البعض من الاستراتيجيات البسيطة والتي تعلم اللعبة بطريقة سهلة وبسيطة فهي تساعد على استرجاع الأموال التي فقدها اللاعب في جولة خاسرة بجانب تحقيق صافي أرباح جيدة، إن تلك السلسلة الخاصة بالرهانات المكونة من جولات ثلاث تسمح بفرص قوية للفوز وإن خسر اللاعب مرتين فيتبقى احتمالية تحقيق الربح في جولة ثالثة، إن نسبة المغامرة فيها أقل من الطرق الأخرى، كما أن هناك احتمالات تزيد عدد الجولات في سلاسل الرهان بناءً على نسبة المكسب والخسارة..

استراتيجية ماتنجال Martingale Strategy

تلك الاستراتيجية يكون مؤسسها هنري مارتندال الذي كان واحد من أصحاب الكازينو وكان يقوم بدعوة المراهنين إلى ممارسة اللعب لديه من خلالها ولكن لم يستطع إقناعهم بالاستمرار من اللعب فقام بإغلاق الكازينو الخاص به، ولكن انتشرت الفكرة عندما قام بعض المراهنين باللعب على بعض الأموال الحقيقية القليلة التي وصلت إلى الفرانكات وقد فاز من خلالها بمكسب مليون فرانك أو أكثر وهنا نالت الاستراتيجية شهرتها..

استراتيجية بارولي Paroli Strategy

تلك الطريقة معروفة باسم استرتايجية مارتينجال العكسية فيكون الرهان فيها على الرهانات الخارجية وفي تلك الطريقة يقوم اللاعب يضع رهانه في بداية الأمر بقدر من المال يصل إلى 10 دولار وفي حالة إن قام بربح الجولة يتمكن اللاعب برفع رهانه إلى 20 دولار وفي حالة خسارة الرهان يتراجع المراهن بشكل عسكي يعني أن يقوم بالرهان بـ 10 دولارات ويقوم في تلك الاستراتيجية بتحقيق مال وفير من الأرباح..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية


Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/alfaraen/public_html/wp-content/themes/alfaraena/sidebar.php on line 384

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك