الأحد - الموافق 04 ديسمبر 2022م

اختيار “مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية” ضمن أفضل 10 مراكز في أفريقيا

عمرو الكاشف

 

 

اعلن الدكتور عبد الوهاب الغندور أمين عام صندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء في بيان له صادر صباح اليوم إختيار مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية و هو أحد مشروعات الصندوق ضمن أفضل 10 مراكز للتعليم الفني والتدريب المهني على مستوى أفريقيا، وذلك في المسابقة التي نظمتها مفوضية الاتحاد الأفريقي بالشراكة مع منظمة (FHI 360) خلال الفترة من 1/8/2015 حتى 10/9/2015.

 

وصرح د. الغندور أن خطاب الاتحاد الأفريقي بتاريخ 5/10/2015 قد أفاد في ذات السياق باختيار مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية للمشاركة في معرض التعليم الفني والتدريب المهني (TVET) المصاحب للاجتماع الأول للجنة الفنية التخصصية للتعليم والعلوم والتكنولوجيا (STC) خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر 2015 بمقر الاتحاد الأفريقي بأديسأبابا بجمهورية أثيوبيا.

 

وأضاف الغندور أن تلك المشاركه تمثل فرصة لتقديم المجمع كنموذج تطبيقي رائد ومتفرد في مجال التعليم الفني والتدريب المهني على مستوى القارة الأفريقية. نهاية, فقد تضمن الخطاب توجيه الدعوة لشخصين لتمثيل المجمع.بهذا المحفل القارى الهام, وذلك على نفقة كل من مفوضية الاتحاد الأفريقي ومنظمة (FHI 360). و عليه,

 

وقرر الغندور أمين عام الصندوق ترشيح كل من السيد الأستاذ الدكتور/ مدير المجمع و أحد الخريجين المتميزين لتمثيل المجمع في هذا الحدث القاري المتفرد.

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك