الجمعة - الموافق 24 سبتمبر 2021م

احتفى بغسان شيخو أول خليجي يحصل على 8 دان

الخياط يوزع الشهادات الدولية للحزام الأسود للتايكوندو

  • الخياط: حريصون على دعم الكوادر الفنية والإدارية

 

الرفاع – جريدة الفراعنة – طارق غانم

 

شهد سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حفل تسليم الشهادات الدولية للحزام الأسود للاعبي ولاعبات ومدربي التايكوندو في احتفالية أقامها الاتحاد بحضور السيد خالد الحسن أمين السر العام وعضو مجلس الإدارة أحمد فرحان.

ويأتي تسليم الشهادات على مجتازي الفحوصات التي أجرتها اللجنة الفنية للتايكوندو والمدير الفني للعبة الكابتن توفيق نويصر بإشراف من الاتحاد الدولي للتايكوندو.

الخياط يوزع الشهادات الدولية للحزام الأسود للتايكوندو الخياط يوزع الشهادات الدولية للحزام الأسود للتايكوندو1

وأكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس حريص على دعم كوادره الفنية والإدارية ووصولها إلى أعلى المستويات، حيث تعتبر فحوصات الترقية إحدى الخطط التي يسعى الاتحاد لاستفادة كوادره الفنية والإدارية منها، مشيراً إلى أن الاتحاد سعى لتوفير أفضل الخدمات للمشاركة واستطاع أكثر من 100 لاعب ولاعبة وحكم اجتياز الفحوصات بنجاح وحصلوا على الشهادات الدولية من الاتحاد الدولي للتايكوندو.

وأوضح أن الاتحاد ماضِ على هذا المنوال وسيسعى باستمرار دعم كوادره الفنية والإدارية، مشيداً بالجهود البارزة التي تبذلها اللجنة الفنية للتايكوندو.

واحتفى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بتقديم شهادة التايكوندو 8 دان من الكوكيون للسفير غسان عدنان شيخو، حيث يعتبر الاستاذ غسان أول خليجي يحصل على 8 دان، واستطاع غسان أن يساهم باخراج كوكبة من النجوم البارزين في لعبة التايكوندو ويشغل حالياً رئاسة اللجنة الفنية للتايكوندو.

الجدير ذكره أن غسان شيخو بدأ يتعلم التايكوندو العام 1971 وبعد نحو 4 سنوات نال الحزام الأسود الأول، وافتتح أول مدرسة للتايكوندو في البحرين العام 1976، ويمتلك خبرة في التايكوندو تصل إلى 45 عاماً منها كلاعب وفي الجهاز الفني.

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك