الأربعاء - الموافق 30 نوفمبر 2022م

إنطلاق حملة “دعم بناء مصر” 9 أغسطس المقبل

دعم بناء مصر
كتب :- محمد زكي
تنطلق الأحد المقبل 9 أغسطس حملة جديدة من مؤسسة “يونى واي”، تحت عنوان “دعم بناء مصر” وتهدف الحملة لإقامة عدد من المشروعات التي تساهم في دفع عجلة الاقتصاد وتنشيط السياحة الداخلية، وتنمية مهارات الشباب وتوفير فرص العمل .

وقال رئيس مجلس الإدارة د. إسلام محمد، إن “يونى واي” حريصة على استثمار قاعدتها الشعبية من الاعضاء، وذلك من خلال إطلاق العديد من الحملات لدعم الدولة المصرية ودفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام، وإنعاش السوق المصري .
وأضاف في البيان الصادر عنه أن حملة “دعم وبناء مصر” تركز على عدد من المشروعات والأفكار الجديدة التي يتم تنفيذها لأول مرة في مصر لتنشيط السياحة الداخلية، بالإضافة إلى برامج جديدة لتنمية مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، والمساهمة من الشركة في القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل .
وأكد رئيس مؤسسة “يونى واي” أنهم قرروا اتخاذ إسم الحملة “دعم بناء مصر” شعارا لها خلال المرحلة القادمة، لترسيخ هذا الشعار في أذهان أعضائها وتحفيز الشباب على المساهمة في بناء وطنهم، كما أنها ستكرس كل جهودها لتنشيط سوق العمل، واختيار كل ماله مردود وأثر إيجابي على الوضع الاقتصادي .
وأوضح “د . إسلام” أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل حملة “دعم بناء مصر”، في مؤتمر ضخم لتدشينها  يوم الأحد الموافق 9 أغسطس المقبل، بحضور عدد من المسئولين والشخصيات العامة وقادة الأعمال، وستكشف “يونى واي” عن عدد من المفاجآت لأعضائها وللشعب المصري، إيمانا بمسئوليتها الوطنية تجاه مصر وشعبها العظيم

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك