الأحد - الموافق 28 فبراير 2021م

إنطلاق المرحلة للجديدة للعقوبات الأمريكية الغربية ضد روسيا

كتب لزهر دخان
لقد بدأت مرحلة العقاب الأخرى التي توعد بها البيت الأبيض والكونغرس الأمريكي الجمهورية الإتحادية الروسية . وبقول الناطق بإسم خارجية الولايات المتحدة ( لقد ذهبنا إلى أوروبا في بروكسل، وتحدثنا مع جميع دول الإتحاد الأوروبي .) بدأت عملية تنفيذ ما طالبت واشنطن بتنفيذه . وكما هو معروف سيكون جميع دول الإتحاد الأوروبي والشركاء الآخرين والمجتمع الإقتصادي معنيين بتنفيذ الرغبات الأمركية الجديدة التي أكدتها واشنطن عندما أرسلت لكل منهم طلب عقاب روسيا مجدداً.


وقد تم التنسيق بين كل من لندن وبروكسل وواشطن في هذا المجال وحسب نفس المصدر كانت هناك عملية تبادل زيارات حدث على إثرها إعادة إتخاذ القرار القاضي بعقاب روسيا.
وأوضح المتحدث بإسم خارجية أمريكا أن الخارجية لديها ما وصفه بالفديو المعلق . الذي سيكون دليل على أن مرحلة عقاب روسيا القادمة تمت بعد التشاور وبعد دراسة القضية . وجاء في كلامه (نحن نخطط في غضون أسبوعين للذهاب مرة أخرى (إلى أوروبا) وزيارة العواصم الأخرى ومرة أخرى بروكسل للحديث مع أعضاء الاتحاد الأوروبي.. عقدنا مؤتمرات عبر الفيديو المغلق، ليس فقط مع أوروبا.. بالإضافة إلى ذلك، تواصلنا مع حلفائنا وشركائنا الآخرين)
وقد نشرت وسائل الإعلام الروسية الخبر بصفة عاجلة. وما زالت إلى غاية الأن لم تنتهي من صياغة الخبر بشكل كامل . والجمعة 28 أكتوبر تشرين الأول 2017 م إنتهت في موسكو وتكاد تنتهي في باقي عواصم العالم .

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك