الإثنين - الموافق 17 ديسمبر 2018م

إفتتاح الدورة التدريبية بمركز التحكيم بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي

متابعة/ محمود عابدين

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، الدورة التدريبية التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق تحت عنوان “التحكيم كوسيلة لحل المنازعات” بحضور الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شحاتة غريب شلقامي عميد كلية الحقوق.

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة حريصة على إنشاء المراكز المتخصصة بهدف إكمال المسيرة التعليمية من خلال هذه المراكز ذات الطابع الخاص، مؤكدا أن الهدف هو تخريج جيل مؤهل علميا ومهنيا لينافس في سوق العمل وطالب القائم بالتحكيم في فض المنازعات أن يكون حياديا ولديه حكمة ودراية في كافة القضايا.

وأشار الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة، إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار دور مركز التحكيم بكلية الحقوق بنشر ثقافة التحكيم وخدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور شحاتة غريب شلقامي، عميد كلية الحقو،ق أن هذه الدورة تضمنت عدة موضوعات هامة تتعلق بمؤسسات ومراكز التحكيم الدولية وكيفية صياغة اتفاق التحكيم والآثار القانونية المترتبة عليه وكيفية تشكيل هيئة التحكيم والوسائل البديلة لحل المنازعات.

حضر الافتتاح الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق السابق والدكتور عبد الباري حمدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمتدربين.

 

التعليقات


Fatal error: Allowed memory size of 41943040 bytes exhausted (tried to allocate 32 bytes) in /home/alfaraen/public_html/wp-includes/wp-db.php on line 1889