الأحد - الموافق 21 أكتوبر 2018م

إستمرار “صحتك بالدنيا ” أول حملة لعلاج الضعف الجنسى بالصعيد

محمد زكى

أعلن الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن حملة ” صحتك بالدنيا ” التى تم إطلاقها بداية الشهر الماضى بمحافظات الصعيد لعلاج الضعف الجنسى ستستمر على مدار العام فى كل محافظات مصر على أن يتم زيارة أكثر من محافظة كل شهر.
وقال الدكتور أسامة الحصرى إستشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية أن حملة ” صحتك بالدنيا ” بدأت منذ شهر تقريبا وغنطلقت من محافظة سوهاج , وكانت نتائجها عكس ما توفعناه جميعا فلقد إستجابت نسبة كبيرة من المصابين بالمرض وتمت متابعتهم وضعهم فى طريق العلاج الصحيح لدرجة أن حالات كثيرة بدات فى التعافى بشكل كامل .
واضاف الحصرى أن حملة صحتك بالدنيا تضم أكثر من تخصص مرتبط بالذكورة والمسالك البولية كما تضم أطباء قرروا إحداث ثورة على المرض الذى يخجل كثير من الرجال علاجه بإعتبار أنه وصمة عار من وجهة نظر البعض والذى يتسبب فى مشاكل عائلية قد تصل الى تدمير الأسرة بالكامل ولذلك فإن الحملة تسعى لتدمير كل المفاهيم القديمة التى ليس لها علاقة بالواقع ولا المجال الطبى .
وأشار الحصرى وأشار الحصرى أنه لا يوجد مريض ضعف جنسي مع وجود الدعامات ومع العلاج الدوائي والهرموني وتقنية الموجات التصادمية ولكن إختيار الطريقة السليمة ترجع الى الطبيب الذى يحددها .

 

التعليقات