السبت - الموافق 12 يونيو 2021م

..إدارة فندق جرين بلازا بالإسكندرية تشيد بجهود الصحة في الوقاية من كورونا .. نزلاء فندق جرين بلازا بالإسكندرية يشيدون بجهود الإدارة والصحة في الوقاية من كورونا إدارة فندق جرين بلازا لصحة وشرطة الإسكندرية: “شكرًا لاحترافية الوقاية من كورونا”

كتب -محمد زكى

أشاد نزلاء فندق هيلتون جرين بلازا في الإسكندرية بجهود الإدارة نحو التعامل الاحترافي والواضح والشفاف معهم خلال فترة الحجر الصحي التي طبقتها وزارة الصحة عليهم، لمدة 14 يوما.

وسادت أجواء من الفرحة والسرور، بين الموظفين والعمال، اليوم الاثنين، لانتهاء فترة الحجر الصحي، والتي تبين خلالها سلبية نتائج جميع التحاليل التي أجريت على كل من شملهم الحجر كإجراء احترازي للوقاية من كورونا.

وأشادت، إدارة الفندق، بجهود وزارة الصحة في الإسكندرية برئاسة الدكتور علاء عثمان، وجهود وزارة الداخلية، في التعامل الراقي مع إدارة الفندق الذي تعامل بشكل فريد بشفافية ووضوح، مع جميع النزلاء والعاملين والموظفين، حيث كان الجميع بمستوى المسئولية منذ اللحظات الأولى.

وأكد أحمد سلامة مدير عام فنادق هيلتون في الإسكندرية، تعقيم كافة غرف فندق هيلتون جرين بلازا مرتين خلال فترة الحجر تعقيما شاملا بما يُطمئن أهل الإسكندرية الراغبين في ارتياد الفندق، وأنه لم يعد هناك ما يدعوا للقلق، حيث يجري اتخاذ الاحتياطات اللازمة بالتعقيم وأجهزة قياس الحرارة بشكل مستمر.

وأضاف “سلامة” نطمئن أهل الإسكندرية ومحبي الخدمة في جرين بلازا، بمعاودة النشاط بعد أن أكد مسئولي الصحة، كفاءة الأماكن بعد الإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية.

وأوضح “سلامة” يتم التعامل بشفافية وضوح، قائلا: “كل ما كان يهمنا ويشغلنا هو الحفاظ على أرواح المواطنين والعاملين في الفندق في المقام الأول”.

وأشار، مدير عام فنادق هيلتون في الإسكندرية، إلى أنه من المتوقع مع زوال تلك الجائحة عن مصر، افتتاح المطعم الكبير الإسكندر، بالفندق، والذي يُعد الأول من نوعه في الإسكندرية.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك