الثلاثاء - الموافق 12 نوفمبر 2019م

أين محافظ القاهرة ومحافظ القليوبية من مشاكل مياه الصرف الصحي بمدينة الحياه بالمرج

كتب/نشأت البسيوني وعبيرحسني

إستمرار مسلسل الإهمال والفساد من المسئولين والذي يدفع ثمنه صحة المواطن البسيط صرخات من سكان شارع المنية مدينة الحياه بالمرج التابعة لمحافظتي القاهرة والقليوبية وللأسف لاتحرك من قبل المحافظتين لحل مشكلة الصرف الصحي التي ستقضي عليهم نهائيا بإستمرار مياه الصرف في شوارع المنطقة ودخولها في منازلهم مما يؤدي إلى إنهيار العقارات

والكارثة الكبرى إختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب مما نتج عنه تلوث المياه بصورة كبيرة أدى إلى تزايد أعداد الفشل الكلوي لأهالي المنطقة وهذا أثبت من خلال الحوار مع د. فاطمة حجازي طبيبة تحاليل وأيضا من سكان المنطقة ويوجد لديها تقارير بهذا .
وأضافت د. فاطمة أن نسبة الفشل الكلوي بالمنطقة في تزايد مستمر ووصل إلى 60% ويوجد ثلاث حالات وفاه بالفشل الكلوي بسبب إختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب .
السؤال هنا هل الرئيس يهتم بصحة المواطنين بأنه قام بمبادرة المئة مليون صحة والمسئولين بإهمالهم يكونوا سبب في تفشي الأمراض بين المواطنين وذلك من خلال الإهمال الجسيم في محاولة إنشاء حياه كريمة تتبسط في أبسط صورها في وجود شبكة صرف صحي تؤمن حياه المواطنين .
نناشد السيد رئيس الجمهورية بسرعة التدخل كعادة سيادته في المواقف الحرجة والحساسة بإتخاذ قراراته السريعة ونتمنى أن يسند هذه الكارثة كما عودنا إلى جيش مصر العظيم .

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك