الأحد - الموافق 13 يونيو 2021م

أون تي في لايف تتصدر القنوات المصرية في تغطية حادث انفجار التجمع

محمد زكي

تصدرت قناة أون تي في لايف القنوات الإخبارية المصرية الحكومية والخاصة في متابعة حادث التفجير الذي تعرض له موكب المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد في حي النرجس بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة .

وكانت قناة أون تي في لايف أول قناة مصرية تذيع خبر الانفجار تلتها قناة سي بي سي  اكسترا ثم النهار اليوم ثم التلفزيون المصري .

نتيجة بحث الصور عن قناة أون تي في لايف

كما انفردت أون لايف بنقل صور من موقع الإنفجار ثم فيديوهات حصرية لمكان الحادث ومداخلة هاتفية من شاهد عيان تحدث خلالها عن تفاصيل الانفجار وملابساته .

وفي الوقت الذي انفردت به قناة أون تي في لايف  بخبر استهداف  موكب النائب العام المساعد من خلال العملية الإرهابية نفت قناة سي بي سي اكسترا ذلك وهو ما تراجعت عنه لاحقاً بعد التأكد من الخبر.

 

كما كانت لايف أول من أذاع بيان الداخلية ونادي قضاة مصر عن الحادث وانفردت القناة بمكالمات هاتفية من رئيس الإدارة الإعلامية بنادي القضاة وتصريحات خاصة من المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد .

وقد أشرف على إدارة التغطية الإعلامية لحادث التجمع من داخل الكنترول أحمد عبدالتواب رئيس قناة أون تي في الجديد وجمال الشناوي المشرف العام على التحرير لشبكة أون تي في وهاني رزق رئيس تحرير مباشر من العاصمة.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك