السبت - الموافق 31 يوليو 2021م

أنور الرفاعي:أبو هشيمة وخالد صلاح رفضا حبس توفيق عكاشة

محمد زكي

قال المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام أن تنازل رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة والإعلامي خالد صلاح عن دعوي السب والقذف ضد الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة يأتي من قبيل إزالة كل الخلافات وسوء الفهم داخل الاسرة الاعلامية.

وأضاف في بيان اليوم منذ اندلاع الأزمة علي خلفية التصريحات التي أدلي بها الدكتور توفيق عكاشة علي شاشة قناة الفراعين .. قمنا بجولات مكوكية لإذابة الجليد فالتقينا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والإعلامي خالد صلاح بعد لقاء بمكتبي مع الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة والذي أكد في هذا اللقاء تقديره لهما وأنه لا توجد ثمة خلافات معهما ،وأنه يكن لهما كل التقدير.

وقد أكد كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والإعلامي خالد صلاح أنهما سوف يتنازلان عن الدعويين وأنهما لن يقبلا أبداً بحبس الدكتور توفيق عكاشة وأي صحفي وإعلامي في مصر ..وهو ما يدعو إليه المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام في ظل ما تواجهه مصر من حرب مسعورة لبث الفرقة والاحتقان داخل الاسرة الإعلامية ،الأمر الذي حدا بالمركز إلي بذل كل الجهود من أجل إنهاء هذا الخلاف وسوء الفهم بين الاعلاميين والصحفيين .

المستشار أنور الرفاعى

أبو هشيمة

خالد صلاح

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك