السبت - الموافق 03 ديسمبر 2022م

“أمسك كرش” تواجه حكومة محلب بـ50 ملف فساد ترعب الإقتصاد القومى

كتب/ تامر فؤاد

كشف الكاتب الصحفى والمحرر الإقتصادى محمد جمال حمزة عن خطة حملة “امسك كرش” التى أسسها قبل أيام لكشف الفساد فى أجهزة الدولة، والتى ستتضن حوالى 50 ملف فساد فى العديد من الأجهزة الإدارية والشركات الإستثمارية والمصالح الحكومية، مليارات الجنيهات، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.
وأوضح مؤسس الحملة بأن على المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء التوقف عن الزيارات الميدانية المفاجئة لبعض المصالح الحكومية والتركيز على توجيها الرئيس السيسى بسرعة اقتلاع الفساد من جذورة، والمتابعة الدورية مع الاجهزة الرقابية لكشف كل فساد فى مختلف الأجهزة.
كما أوضح حمزة، بأن الفساد فى أجهزة الدولة أخطر من الإرهاب، فالإرهاب عرفه العالم أين هو، لكن الفساد متوغل خلف الستار كالسرطان فى جلد الوطن الذى يعتبر أكبر خطر يواجه مصر حاليا وخاصة فى ظل الظروف الإقتصادية الحرجة التى يعانى منها القتصاد المصرى.
وكشفت الحملة نهاية الإسبوع الماضى، أولى ملفات الفساد بالمسستندات عن آحد رجال الأعمال التابعيين للحزب الوطني المنحل الذى حقق رقم قياسى فى الإستيلاء على نهر النيل، والتى تضمنت الكشف بالمستندات والتقارير السرية لهيئة الرقابة الإدارية التى تكشف المستور عن رجل أعمال أستولي علي ربع المجري النيلي بمحافظة القليوبية وبالتحديد في منطقة القناطر الخيرية بالرياح التوفيق، ويستعملة في منشر خاص بالطوب البلدي

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك