الأحد - الموافق 29 مايو 2022م

أفضل مزوّد سيرفرات افتراضيّة خاصة مجهولة الهويّة

في الوقت الحاضر، من أكثر الطرق فعالية لاستضافة موقع ويب مجهول الهوية هي حجز سيرفر مجهول أو VPS ، يعد السيرفر الافتراضي الخاص (VPS) بديلاً متقدماً للاستضافة المشتركة، حيث يتم مشاركة جميع الموارد بين جميع المستخدمين. من ناحية أخرى ، فإنّ الـ VPS تحاكي فعليًا سيرفراً مخصصاً ولكن بسعر مناسب أكثر.

الـ VPS هو خيار شائع يقدم موثوقية وأمان وأداء متقدّم بالإضافة لإخفاء هوية أفضل. توفر بعض خدمات الـ VPS المسماة Anonymous VPS أو Bitcoin VPS عمليات تسجيل مجهولة ومدفوعات مشفرة لا يمكن تعقبها.

يُعدّ العثور على أفضل مزود سيرفرات افتراضية مجهولة VPS  أحد أهم الأهداف لاستضافة موقع الويب أو مشروعك عبر الإنترنت.

لكن دعنا نتحدث عن استضافة السيرفرات المجهولة VPS بمزيد من التفاصيل.

ما هي السيرفرات الافتراضية المجهولة؟

إذا كنت على وشك إطلاق موقع الويب الخاص بك للجمهور، فإن أول شيء تحتاجه هو مساحة على إحدى الاستضافات لتحميل موقع الويب الخاص بك وجميع الملفات المطلوبة. تقدم خدمة الاستضافة هذه المساحة ، ويمكن للمستخدمين عادةً شراؤها من مزود استضافة السيرفرات VPS. بعد اختيار اسم المجال لموقع الويب الخاص بك وتسجيل ذلك، حان الوقت لاختيار أفضل خدمة استضافة VPS تناسب جميع احتياجاتك. يقدم لك معظم مقدمي الخدمة مجموعة متنوعة من خطط استضافة VPS. تحتوي هذه الخطط على كميات متفاوتة من ذاكرة الوصول العشوائي ، وطاقة وحدة المعالجة المركزية ، و SSD ، وعمليات نقل البيانات الشهرية ويمكن تهيئتها لأحمال العمل الكثيفة.

يعد اختيار أفضل مزود استضافة VPS أمراً ضرورياً للحصول على تجربة جيدة مع خدمة الاستضافة التي اخترتها.

يمكن لسيرفر الـ VPS المجهول – بفضل المحاكاة الافتراضية – تعزيز استخدام الموارد وقدرة الحوسبة الإجمالية. تبني المحاكاة الافتراضية طبقة بين الأجهزة الافتراضية والبنية التحتية الأساسية. تشمل الفوائد تحسين الكفاءة والسرعة ، وموازنة الحمل ، وتحسين الأمان ، والخصوصية بتكلفة أقل. باستخدام VPS مجهول ، يحصل المستخدمون على حق الوصول إلى خادمهم. لذلك يتمتعون بحرية تثبيت جميع التطبيقات المتوافقة وإجراء أي تغييرات في بيئة العمل.

فقط Imperium.to يوفر لك أفضل الخطط بخيارات متنوعة.

VPS مجهول الهويّة – الذي تبحث عنه

تعد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)  واحدة من أهم المكونات في تحديد أداء السيرفر الافتراضي الخاص بك. حيث تعد ذاكرة الوصول العشوائي لخطة VPS مجهولة الهويّة مسؤولة عن تخزين جميع البيانات وإتاحتها على المدى القصير. سيساعد جزء سليم من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في خطة VPS مجهولة الهويّة للوصول إلى ذروة أدائه.

وحدة المعالجة المركزية – CPU هي المسؤولة عن جميع العمليات الحسابية في البرمجيات المستخدمة. حيث تقوم بجلب الأوامر من ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

عند اختيار خطة VPS ، يجب أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى المزيد من نوى وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة). الإجابة بسيطة ، إذا كنت تقوم بالكثير من العمليات الحسابية أو المعالجة الكثيفة ، فاستخدم عدد أكبر من نوى وحدة المعالجة المركزية. ولكن إذا كنت بحاجة إلى تخزين متغيرات واسعة النطاق (مثل ملف JSON كبير) ، فإن المزيد من الذاكرة ستخدمك بشكل أفضل.

تتيح لك VPS المجهول من imperium.to الوصول إلى ما يصل إلى 6 وحدات معالجة مركزية افتراضية.

يعرض النطاق الترددي ( Bandwidth ) السرعة القصوى التي يمكن لصفحة الويب نقلها في ثانية واحدة بين موقعك والسيرفر والإنترنت. لذلك ، كلما زاد عرض النطاق الترددي ، زادت سرعة نقل البيانات.

VPS مجهول الهوية من Imperium.to يعمل على خوادم Digital Ocean بفضل عرض النطاق الترددي الخاص بها ، أثبتت Digital Ocean أنها تحظى بشعبية كبيرة ، خاصة مع الشركات التي تطور تطبيقات كثيفة.

يمنحك الوصول الكامل إلى ملفات الجذر ( Root ) أعلى مستوى من الوصول إلى سيرفر VPS مجهول الهوية. توفر لك هذه الميزة وصولاً غير مقيد إلى السيرفر الخاص بك. مع الوصول الكامل إلى ملفات الجذر ، لديك القدرة على فعل أي شيء تريده على السيرفر الخاص بك.

يشير حجم SSD إلى مقدار المساحة التي تحتاجها لتخزين البيانات الخاصة بك. VPS مجهول الهوية من imperium.to يقدم ما يصل إلى 320 جيجا بايت من مساحة SSD.

تحدد نسبة وقت التشغيل مدة تشغيل سيرفر VPS الخاص بك. أنت تعرف مدى الإحباط الذي قد تشعر به عند اكتشاف أن العنوان المطلوب غير متوفر حاليًا.

VPS مجهول الهوية من imperium.to لديه وقت تشغيل بنسبة 99.9٪.

يجب أن يكون السعر أحد المعايير النهائية الأخيرة عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان. ستؤثر سيرفرات VPS أو سيرفرات VPS المجانية ذات الأسعار الضئيلة على أداء الخادم الخاص بك وتشكل أمانًا ضعيفًا. ومع ذلك ، يمكنك شراء VPS مجهول من Imperium.to ابتداءاً من 10 € / شهريًا.

الخاتمة:

كما تعلم بالفعل، فإن العثور على أفضل خدمة استضافة VPS مجهولة الهوية يعتمد على عدة عوامل. توضح هذه المقالة المعايير الأساسية التي يجب أن تبحث عنها بمجرد الانتقال إلى خادم VPS مجهول الهوية. لقد حاولنا أيضًا مساعدتك في اختيار أفضل خادم VPS مجهول الهوية. لا داعي لمزيد من البحث. فقط قم بترحيل مشروعك عبر الإنترنت إلى خادم VPS مجهول الهوية بواسطة imperium.to..

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك