الإثنين - الموافق 29 نوفمبر 2021م

أغرب جريمة قتل في مدينة نصر

قاتلة سيدة مدينة نصر: قطعت شريان يدها لسرقتها وشراء مستلزمات رمضان

أدلت المتهمة بقتل ربة منزل “صافيناز.خ”، أمام رجال المباحث القاهرة، باعترفات تفصيلية عن جريمتها، موضحًا أنها كانت تمر بضائقة مالية وترغب في شراء بعض مستلزمات لشهر رمضان وليس بحوزتها أموال.

وأوضحت المتهمة ـــــ خلال اعترافاتها ـــــــ أنها تعمل طرف المجنى عليها وتعلم بثرائها وتقيم بمفردها، فاختمرت في ذهنها فكرة قتلها والاستيلاء على ما بحوزتها من مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، ولكنها ترددت في بدء الأمر ولكن في يوم الواقعة لم تستطع منع نفسها من تنفيذ خطتها للاستيلاء على الأموال بأى طريقة، وأكدت أنها توجهت لشقتها وأخبرتها بأنها مرهقة وترغب في الاسترخاء بعض الوقت.
وأشارت المتهمة بأنها استغلت انشغال المجنى عليها وتوجهت إلى المطبخ، وأحضرت مفتاح أنبوبة الغاز وتعدت عليها بالضرب عدة مرات على رأسها، ولكنها كانت مازالت في وعيها، فقامت بإحضار سكين المطبخ وقطعت شرايين يدها ولم تتركها إلا جثة هامدة، واستولت على ما بحوزتها من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية ولاذت بالفرار.
وأنهت المتهمة اعترافاتها، بأنها لا تعلم كيف قامت بذلك الفعل الشيطانى وهذه الجريمة، بس الحاجة للفلوس تخلى عقل كل إنسان يطير”.. وقامت المتهمة بإرشاد قوات الشرطة عن الأسلحة المستخدمة في الحادث وإلقائها بمقلب قمامة بدائرة القسم، والملابس التي كانت ترتديها وقت ارتكابها الواقعة وتبين أنها ملوثة بالدماء.
كان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغًا، يفيد العثور على جثة “صافيناز خ.أ” بالعقار سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر مصابة بجروح قطعة بأنحاء متفرقة من الجسم وبعثرة محتوىات الشقة، وبسؤال شقيقها قرر أنه لدى توجهه لزيارتها اكتشف مقتلها وأضاف أنها كانت تقيم بمفردها.
وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “إيمان م م”، خادمة طرف المجنى عليها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك