الأربعاء - الموافق 10 أغسطس 2022م

أطلقت هواوي ساعة مستقبلي Watch GT 3 Pro

تركز سلسلة Watch GT ذات الخدمة الطويلة من Huawei بشكل أكبر على اللياقة البدنية مقارنة بالساعات الذكية الأكثر ثراءً بالميزات للشركة (أي ساعة Huawei Watch 3) ، ولكن هذا لم يمنعها من إضافة القليل من الرفاهية إلى خط GT الحالي ؛ مع سلسلة Watch GT 3 Pro الجديدة.

أخذت الشركة سلسلة Watch GT “pro” لأول مرة في أواخر عام 2020 ، مع طرح Watch GT 2 Pro ، التي تميزت عن أشقائها الأكثر تقليدية من خلال استخدام مواد رياضية فاخرة في بنائها ، إلى جانب تصميم أكثر أناقة.

طبقت Huawei نفس النهج على المشتركين المحترفين لهذا العام. ومع ذلك ، يوجد الآن حجمان للاختيار بينهما ، ولكل منهما جمالياته الخاصة ونهايته: huawei watch gt 3 pro سعر Titanium Edition و Huawei Watch GT 3 Pro Ceramic Edition.

متى يتم طرح Huawei Watch GT 3 Pro للبيع؟

سحبت Huawei لأول مرة الأغطية من خط Watch GT 3 Pro في 28 أبريل ، مع حدث إطلاق حصري في الصين شهد ظهور مجموعة من الأجهزة الجديدة لأول مرة ، ومن بينها GT 3 Pro.

في حين أن الهواتف – مثل Mate Xs 2 القابل للطي ، والذي تم الكشف عنه أيضًا في 28 أبريل – بدا أنه من غير المرجح أن تشق طريقها إلى الأسواق في أماكن أبعد ، كانت التوقعات عالية بالنسبة للأجهزة القابلة للارتداء مثل GT 3 Pro.

في 18 مايو ، عقدت الشركة حدث “Huawei Flagship Product Launch” لعام 2022 ، والذي جلب عمليًا جميع الأجهزة التي تم إطلاقها للتو في الصين في نهاية أبريل ، إلى أوروبا وخارجها ؛ بما في ذلك خط Watch GT 3 Pro.

إصدار التيتانيوم مع حزام من التيتانيوم (يسار) ، إصدار سيراميك مع حزام سيراميك (يمين)

أصبح وجود Huawei القابل للارتداء أكثر أهمية بالنسبة للشركة في المناطق التي لا تستطيع فيها الهواتف الذكية للعلامة التجارية المنافسة بسهولة كما كانت من قبل (لا تزال تعاني من القيود التي تفرضها الولايات المتحدة) ويتطلع GT 3 Pro إلى تقديم المزيد من التنوع والمنافسة ضد لاعبين واضحين ، مثل Apple و Samsung ، في مساحة الساعة الذكية.

تم توفير Watch GT 3 Pro للطلب المسبق في الفترة ما بين 18 مايو و 29 مايو / 7 يونيو (إصدار التيتانيوم / الإصدار الخزفي) ، مع طرح إصدار التيتانيوم للبيع في 30 مايو وإصدار السيراميك للبيع اعتبارًا من 8 يونيو ، عبر المملكة المتحدة وأوروبا.

ما هي الميزات التي تقدمها Huawei Watch GT 3 Pro؟

مثل Watch GT 2 Pro لعام 2020 ، فإن السبب الرئيسي للتأرجح مع خط Pro على سلسلة Watch GT 3 التقليدية هو في تصميمها. كبداية ، على عكس الإصدار الأخير من سلسلة GT ، لديك الآن حجمان للاختيار من بينهما ، مثل الثنائي القياسي لـ Watch GT 3.

التحذير هو أن المادتين الفاخرتين اللتين تغطيهما هذه الساعات هما فريدان لكل حجم من أحجام الغلاف ؛ مع Watch GT 3 Pro Ceramic Edition الرياضية ذات قرص 43 مم (42.9 مم) ، بينما يبلغ حجم الإصدار الأكبر من التيتانيوم 46 مم (46.6 مم).

بالإضافة إلى سمعتها باعتبارها وسائط متميزة ، تقدم كلتا المادتين عددًا من المزايا المماثلة ؛ مثل كونه أصعب بشكل ملحوظ مقارنة بالفولاذ المقاوم للصدأ ، ومضاد للحساسية ، ومقاوم للتآكل وخفيف الوزن بشكل مثير للإعجاب.

يتفوق السيراميك في صد الخدوش والخدوش ولكنه أكثر عرضة للتشقق أو التمزق من الصدمات المفاجئة

للوهلة الأولى ، يمكن الخلط بين طلاء السيراميك الأبيض والبلاستيك اللامع ، لكن بريقه الفريد عند حمله على الضوء يمنحه شيئًا أكثر.

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك