الخميس - الموافق 22 أغسطس 2019م

أشهر الخرافات حول الكازينوهات

نتناول في هذه المقالة أمثلة لبعض من الخرافات المنتشرة حول العاب كازينو مثل الاعتقاد بأن آلة اللعب قد تكون مغشوشة وهكذا اقرأ المقالة وسيساعدك كثيرا

كومة كبيرة من الخرافات والأساطير تدور حول الكازينوهات وما يحدث في العاب كازينو ، لم نجد بدًا سوى تفنيدها. فهذه الخرافات والاشاعات والتي تدور حول الكازينوهات تبدو غريبة بعض الشيء بالنسبة لأي شخص لا يهوى الألعاب التي تتسم بالحظ بشكل كبير. ولكن بالنسبة للمقامرين واللاعبين فهي لا تعد غريبة، بل العكس، فالمقامر لديه الثقة الكاملة أنه فور اختياره لآلة لعب القمار الصحيحة يمكنه أن يفوز بالجائزة الكبرى ببساطة! وحتى الألعاب التي لا تحتوي على آلة بل علىى ديلر فقد يشكّون في هذا الشخص خاصة في العاب الورق مثل البوكر والبلاك جاك . وارتأينا هنا أن نجمع بعض الخرافات حول الكازينوهات والتي في الغالب تكون متشابهة إلى حد ما وشائع بين الناس بشكل كبير.

 

1- آلة اللعب مغشوشة

 

لا يساور أي شخص شك، إن أخبرته أن آلة اللعب مبرمجة على أن تكون نتائجها مغشوشة ومزورة. بل وستجد أن الجميع يؤكد أنه قد تم التلاعب بأجهزة اللعب لتصبح نتائجها مزورة ليكسب الكازينو ويخسر الناس. لكن الحقيقة هي أن معظم الآلات تستخدم نظام العشوائية لتحديد النتائج، وهي أشبه بلعبة الروليت ومختلف الألعاب الأخرى التي يكون الحظ هو الفاصل الوحيد. فإن كانت هناك إمكانية معينة للخسارة فهناك أيضا إمكانية معينة أخرى للربح. وإن كان بإمكانك الفوز بشكل كبير، فهذا يعني أن هناك أيضا من الناس من سيخسر بشكل كبير. ويؤكد الكثيرون أن آلات اللعبة منصفة بشكل كبير.

 

2- موظفي الكازينو يؤثرون على نتائج الألعاب

 

 

 

يعتقد الكثير من الناس أن هؤلاء الوكلاء أو (الديلير) ممن يديرون اللعبة بإمكانهم أن يؤثروا على نتائجها. وهو افتراض موجود بالفعل، فالوكيل أو الديلير حين يقوم بتسيير اللعبة أو يخلط الأوراق يمكنه أن يغش في نتائجها بكل بساطة. لكن الحقيقة تكمن في أنهم لا يستطيعون القيام بذلك سوى مرة واحد، لأنه على الأرجح سيتم رصدهم من قبل موظفي الأمن والإبلاغ عنهم على الفور. فلا يمكن في المقابل إنكار أن الكازينو يحتوي على فريق كبير من المحترفين والذين يتكفلون بمشاهدة مختلف الألعاب على جميع الطاولات، بل ويقومون بتحليلها لاكتشاف الغشاشين على كلا الجانبين. والإبلاغ على أي وكيل أو شخص يقوم بالغش في الكازينو. إضافة على هذا، يتحصل صاحب البلاغ على مكافأة كبيرة. هذا فيما يخص العاب كازينو في الكازينوهات التقليدية، أما بالنسبة لألعاب الكازينو على الأنترنت www.a7lacasino.com ، فقد أصبحت أكثر راحة وتُشعر بالطمأنينة. حيث أصبح بإمكانك مشاهدة كل شيء من خلال الفيديو ويمكنك أيضا تسجيله إن كنت ترغب.

 

3- كلما راهنت بشكل أكبر تفوز أكثر

 

 

هناك الكثير من مثل هذه الاشاعات والأساطير في عالم القمار، فالكثير يظن أنه بمجرد أن يراهن بشكل أكبر تزيد فرصه للربح والحصول على مال أكثر. وللأسف هذا أمر خطأ. لأن الحقيقة تكمن في أن ألعاب الكازينو عشوائية، عشوائية بشكل كبير. وإن حصل ووجدت أن أحد الكازينوهات لا تتعامل بعشوائية فيحق لك ان ترفع دعوة قضائية عليهم وأؤكد لك أن ستصبح شخص ثري جدا بعد أن تحصل على المال منهم فور ربحك القضية.

العاب كازينو هي العاب للمتعة والترفيه وتمضية وقت لطيف مثير وأيضا يعض الربح ولكن إذا كنت تلجأ لها بهدف أن تجني ثروتك منها فراجع نفسك ،  ننصحك ألا تلعبها بهدف جني الأمواال

 

4- الفائزون لا يحصلون على مستحقاتهم

تأثر الكثير من الناس بمشاهدتهم للأفلام والمسلسلات بالأخص تلك التي تدور أحداثها في كازينو معين، وأفكار ناس توجهت نحو إشاعة كون الفائزون لا يتحصلون على مكاسبهم. قد يكون هذا صحيحا نوعا ما إذا ما كنا نتحدث عن الكازينوهات ذات جودة منخفضة وسمعة سيئة. فتلك فقط من بإمكانها عدم دفع المكاسب للفائزين، وذلك نتيجة الخسائر المتكررة. في حين أن هذا الأمر من المستبعد أن يحصل في الكازينوهات ذات السمعة الرائجة، لأن ذلك سيؤثر حتما على سمعة الكازينو، كما أنه سيؤدي إلى الانتهاك المباشر للقانون ويترتب عليه فقدان التراخيص وادراج هذا الأخير ضمن القائمة السوداء. وهنا تلجئ الكازينوهات إلى حيلة ذكية، فهي تقوم بدفع المستحقات والمكاسب الصغيرة نسبيا، لتكسب ثقة الناس أما فيما يخص الجائزة الكبرى فهي تلجئ للدفع عن طريق الممولين أصحاب شركات القمار الكبرى والذين يداولون الأموال بطريقة فيها الكثير من اللف والدوران، ولكن لا يتم الدفع عن طريق الكازينو مباشرة.

 

 

5- خرافات التنبؤ بالنتائج

من غير الممكن ألا تكون قد سمعت عن قصص لاعبين متأكدين أن يعرفون كيف يلعبون أحد العاب كازينو بالأخص مثل لعبة الروليت، ويتنبؤون ويفوزون. يحاول ذلك النوع من اللاعبين اقناع غيرهم أنهم يعرفون الأسرار الخفية والأنماط الغامضة للعبة والتي تسمح لهم دون أدنى شك التنبؤ بنتائج الدوران. نصيحتنا إليك: لا تأخذ كلام هؤلاء على محمل الجد. لا ننكر أن للمهارات دور كبير في احتراف العاب كازينو لكن لا يمكننا اطلاقا أن ننفي كون الحظ والعشوائية غالبة على مثل هذه الألعاب. يمكن للاعب ألعاب الكازينو أن يتعلم بعض الاستراتيجيات التي تساعده بشكل كبير وملاحظ في الفوز، لكن دائما عليه أن يضع نصب عينه كون هذه الألعاب هي ألعاب حظ وإمكانية الخسارة أعلى من إمكانية الفوز، لكن هذا ما يجعل المقامرة مثيرة للغاية: لا تعرف ما إذا كنت ستربح أم تخسر.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

الفراعنة على فيسبوك